ماجد المهندس يحصد نجاح “وعرفتك” مع إيرينا شايك

أطلق النجم ماجد المهندس فيديو أغنيته الجديدة “وعرفتك” من كلمات المستشار تركي آل الشيخ وألحان وليد سعد وتوزيع جلال حمداوي وكانت المفاجأة بالاستعانة بالموديل العالمية إيرينا شايك لتكون إلى جانب ماجد المهندس في الفيديو كليب الذي تم تصويره وإنتاجه بمستوى الفيديو كليبات العالمية فيما ظهر ماجد بطريقة جديدة سواء على صعيد الحركات أو الملابس.

وتحظى الأغنية بنجاح جماهيري كبير جداً حيث تخطت خمسة ملايين ونصف المليون مشاهدة على قناة روتانا الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” بعد طرحها في الأول من شهر أيار/ مايو الحالي قبل عيد الفطر المبارك حيث كانت من أجمل مفاجآت ماجد لجمهوره في العيد.

كما التقى ماجد المهندس جمهوره بحفل كبير ضمن فعاليات موسم جدة وشدى بمجموعة من أفضل أغانيه، على أحد مسارح جدة، ومنها: “ياللي أحبك موت، هتان، أنا مسير، الدنيا دوارة، يهزك الشوق”.

ولم يغيب ماجد المهندس عن الموسم الرمضاني حيث حضر بصوته بعدد من الإعلانات بالإضافة إلى تيتر مسلسل “مامات وطن” والذي حمل اسم “أحلى وطن” كما وضع صوته على أشهر “جنكل” لقناة mbc في رمضان.

وتقول كلمات الاغنية
و عرفتك .. ضحكت الدنيا .. و لمستك .. دبت انا ف ثانيه .. و حضنتك .. حضن حاجه تانيه .. ولا ف الخيال على بعضنا .. يالا نتعود .. دي الليله .. مش هتتعوض ده انا وانت .. قربنا مزود .. فوق الخيال … وريني .. دنيتك اكتر .. انا هدي .. عمري ما استكتر من عمري .. يالا خد اكتر .. عمرك يطول .. دي عيونهم .. كلها علينا وشاغلهم .. حتى اسامينا يا هوانا .. يالا ودينا .. فوق كل دول .. و قابلتك .. قلبي راح مني و لقربك .. راح مطمني والدنيا .. وانت بين حضني .. ولا جت في بال على وضعنا .. ليلنا هيليل على بعضنا .. احنا هنميل هنعيش كده .. فوق مانتخيل لسنين طوال .. وريني دنيتك أكتر .

فريق العمل : غناء الفنان: ماجد المهندس كلمات : تركي آل الشيخ ألحان: وليد سعد المخرج: نيهات اودباسي بطلة الكليب: المودل إيرينا شايك

استمع