حقيقة تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2022 هندسة الترم الثاني.. ماذا قالت وزارة التعليم؟

حقيقة تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2022 هندسة الترم الثاني.. ماذا قالت وزارة التعليم؟

اجتاحت الشائعات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بخصوص تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2022 هندسة الترم الثاني، ما تسبب في حالة من الجدل الواسعة بين أولياء الأمور والطلاب.

تسائل العديد من الطلاب وأولياء الأمور، عن حقيقة تسريب امتحان الهندسة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022، حتى يتمكنوا من الوقوف على حقيقة الأمر.

حقيقة تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2022 هندسة الترم الثاني

انتشرت العديد من صور امتحان الهندسة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022 عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة، ما أثار حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور، فما حقيقة الأمر وهل تم التسريب؟.

وزارة التربية والتعليم ترد على أنباء تسريب امتحان الهندسة أولى إعدادي

حرصت وزارة التربية والتعليم الرد على تسريب امتحان الهندسة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني، حتى يتعرف الطلاب وأولياء الأمور على الحقيقة من مصدرها، في ظل انتشار العديد من الأقاويل الخاصة بالتسريبات على مدار فترة الامتحانات.

أكدت الوزارة أن امتحانات صفوف النقل تحت قبضة المديريات المختلفة، لافتة إلى اختلاف أسئلة الامتحانات بين الإدارات التعليمية، الأمر الذي يجعل تسريبه غير محتمل على الإطلاق.

وأشارت الوزارة، إلى أن أنباء تسريب الامتحان التي لازالت منتشرة عبر جروبات الغش وموقع شاومينج وغيرها ما هي إلا شائعة، لمحاولة إحداث بلبلة وخلق حالة من الجدل بين الطلاب والتشويش عليهم.

وكان قد حذر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، من الانسياق وراء الشائعات التي تكثر خلال فترة الامتحانات، والتركيز على المراجعة واستذكار الدروس فقط.