مارفل تطرح المسلسل العالمي moon knight بلمسة مصرية: أطلقت شركة Marvel International أول إعلان لمسلسلها الجديد (Moon Knight) ، والذي حصل على ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة في يومين فقط ، وشاركه عالم Marvel آلاف المرات على وسائل التواصل الاجتماعي ، أثار هذا المسلسل إعجاب الجمهور العربي بشكل خاص ، ومزاج الترقب العام ، أول مرة يصنع فيها هذه السينما العالمية المخرج المصري محمد دياب ، وهذا نصر كبير للمصريين والعرب. ودخل الفن الى حلبة هوليوود بقوة. ومن بين الحاضرين أيضًا جاستن بنسون وآرون مورهيد ، ومن خالا موقعنا افاق عربية سنتعرف على موضوعنا لليوم.

مارفل تطرح المسلسل العالمي moon knight بلمسة مصرية

أصدرت شركة Marvel International الإعلان الأولي عن سلسلتها الجديدة (Moon Knight) ، وفي غضون يومين فقط ، حصد الإعلان ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة وتمت مشاركته آلاف المرات على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل الجماهير. العالمية الزائفة من Marvel. أثار هذا المسلسل إعجاب الجمهور العربي بشكل خاص ، وهناك حالة عامة من التوقع ، ولأول مرة هذه السينما العالمية من إخراج المخرج المصري محمد دياب ، وكان ذلك انتصارًا كبيرًا للمصريين والعرب. خطوة جريئة في عالم هوليوود. شارك جاستن بنسون وآرون مورهيد أيضًا في الإخراج ، وشهدوا بروح الدعابة الحماس والإعجاب ، وأعرب المخرج محمد دياب عن سعادته الشديدة بردود الفعل ، حيث استغرق هذا العمل الكثير من الوقت والجهد. القوة ، وقال إن حلمه الآن هو أن يحقق المسلسل نجاحًا ساحقًا ويفوز بجوائز إعجاب الجمهور العالمي ، والجمهور العربي على وجه الخصوص.

موعد عرض مسلسل moon knight

سيبدأ بث حلقات المسلسل في 30 مارس ، ويمكن الآن مشاهدتها على موقع ديزني بلس. سيتألف المسلسل من ست حلقات ، مدة كل حلقة ما بين 40 و 50 دقيقة ، وسيتضمن مجموعة من أهم وأعظم الشخصيات الفنية في هوليوود:

  • بقلم: جيريمي سلاتر.
  • تصميم الشخصية: دوغ مونش.
  • رسم الطابع: دون برلين.
  • بطولة: أوسكار إسحاق، إيثان هوك، مي كالماوي.
  • إخراج: محمد دياب، جاستن بنسون، آرون مورهيد.

الملصق الرسمي للمسلسل

تركز أحداث الفيلم على بطل الرواية (The Night Knight) الذي لا يستطيع التمييز بين الواقع والخيال والأحلام ، وكذلك معاناته من اضطراب الهوية الانفصالي ، والذي تندمج ذكرياته مع ذكريات شخص آخر في إطار الإثارة والأحلام والتشويق ، سيشرع بطل الرواية في رحلة في مصر لكشف أحد أسرار الملوك الأقوياء ؛ الجدير بالذكر أن المسلسل تم تصويره في المجر وأوروبا ومصر ، بدأ التصوير في أبريل من العام الماضي واستمر حتى أكتوبر. بين الدراما والتشويق والجريمة والعمل والخيال ، تصور أجزاء من العصور المعاصرة والحديثة ، وكذلك العصور القديمة ، في سعي البطل لكشف بعض الألغاز في مصر.

والى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا حيث تعرفنا على مارفل تطرح المسلسل العالمي moon knight بلمسة مصرية ، وموعد عرض مسلسل moon knight ، والملصق الرسمي للمسلسل ، نتمنى ان يكون مقالنا قد اعجبكم لليوم.