وزيرة التجارة والصناعة تنعى شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة


تنعى نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، بمزيد من الحزن والأسى شهداء الواجب من رجال القوات المسلحة البواسل من جراء الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع، اليوم بمنطقة غرب سيناء، مؤكدةً أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد النسيج المصري إلا صلابة وقوة في مواجهة هؤلاء الإرهابيين الذين لا دين ولا وطن لهم.

وقالت أن مثل تلك الجرائم الإرهابية الخسيسة لن تحبط المصريين بل تزيد مصر وأبنائها العزيمة والإصرار على التكاتف خلف قيادتها السياسية وأجهزة الجيش والشرطة من أجل القضاء على الإرهاب ودحره والقضاء عليه نهائيا.

ودعت جامع إلى ضرورة وقوف المصريين صفا واحدا في مواجهة هذا الإرهاب الأسود، وتفويت الفرصة على المغرضين وأعداء الوطن الذين يريدون لعجلة التنمية أن تتوقف، مؤكدةً أن مصر ستظل باقية بفضل ترابط شعبها وجيشها رغم أنف الحاقدين.

وأعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء.

وقال المتحدث العسكري في بيان نشره اليوم السبت، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: «قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جندي وإصابة 5 أفراد».

وأضاف البيان أنه جارٍ مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء، مؤكّدًا استمرار جهود القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.