مسلسل القضاء الحلقة 31 مترجمة قصة عشق تركي ٣١

أهلاً بكم زوارنا في موقع افاق عربية، نعرض لكم زوارنا الكرام مسلسل القضاء الحلقة 31 الواحد والثلاثين مترجمة، والذي انتشر بشكل رهيب بالآونة الأخيرة.مسلسل القضاء حلقه ٣١ قصه عشق، مسلسل القضاء الحلقة 31 ديلي موشن، مسلسل القضاء الحلقه 31 كامله قصة عشق، مسلسل القضاء الحلقه ٣١ مدبلجة، مسلسل القضاء مدبلج تركي، مسلسل القضاء الحلقة31

مشاهدة مسلسل القضاء الحلقة 31 الواحد والثلاثين عشر كاملة مترجمة

شاهد أيضاً: مسلسل القضاء الحلقه 17 مترجمه

تم إصدار المقطع الدعائي الجديد للحلقة الجديدة من Yargı (The Judgement)! في نهاية حلقة يارجي (الدينونة) ؛ إيلغاز يضمن أن سيلين يحاكم في انتظار المحاكمة! ماذا حدث في حلقة 2 مايو؟

تستمر سلسلة القضاء ، التي تتابع باهتمام على شاشات Kanal D ، في جذب الانتباه من خلال المقطع الدعائي المذهل للحلقة الجديدة. بعد فترة قصيرة ، سيظهر المسلسل على الشاشة بالحلقة السابعة عشر. إذن ، ما هو موعد الحلقة 31 الجديدة من Yargı ، ماذا سيحدث في الحلقة الجديدة؟ إليكم المقطع الدعائي للحلقة السابعة عشر وملخص الحلقة 31 مسلسل القضاء.

تم نشر مقدمة للحلقة الجديدة من القضاء (الحكم). ظهرت مقدمة مثيرة للإعجاب على الشاشات من الحلقة الجديدة من سلسلة قناة Ay Yapım الموقعة على قناة Kanal D. في الترقية ، قرر ايكاز الحصول على ترخيص محام للدفاع عن سيلين بعد استقالته. على الرغم من محاولة سيلين منعه من تقديم تضحيات من أجلها ، إلا أن رسالته التمهيدية “أنت لا تؤذيني، أنت تمنحني القوة!” ختمت الكلمات.

قصة مسلسل القضاء

يبدأ المسلسل عندما يلتقي إيلغاز ( كان أورغانجيوغلو ) ، المدعي العام المحترم ، وسيلين ( بينار دنيز ) ، المحامية الشابة الطموحة ، بسبب قضية قتل ، ويضطران إلى العمل معًا من أجل الكشف عن الجاني الحقيقي وراء الجريمة. حدثت مشكلة في تغيير لا رجعة فيه في كل من حياتهم.

سيتعين على المحامي والمدعي العام العمل معا ، نتيجة لذلك فستتقاطع طرقهما مع قضية القتل، لكي يعملا معًا للعثور على القاتل ، وهذا سيخلق نقطة انهيار لا رجعة فيها في حياتهم.

أخيراً، القضاء هو مسلسل تلفزيوني تركي من تأليف أي يابيم ، تأليف سيما إرجينيكون وإخراج علي بلجين. من النجوم بينار دنيز وكان أورغانجي أوغلو . تم بث الحلقة الأولى في 19 سبتمبر 2021.

أبطال مسلسل القضاء التركي

يوجد العديد من الأبطال البارزين في هذا المسلسل ولعل أبرز هذه الشخصيات:

  • كان أورغانشي أوغلو في منصب المدعي العام إيلغاز كايا
  • كذلك تقوم بينار دينيز في دور المحامي سيلين أرغوفان كايا
  • كما ويقوم أوغور بولات في دور المحامي يكتا تيلمن
  • أوغور أصلان في دور المحقق إرين دومان
  • محمد يلماز أك في دور المدعي العام بارس سيشكين
  • أونور دورماز بدور إنجين تيلمن
  • كذلك تقوم باشاك جومولتشينلي أوغلو في دور القاضية نيفا سيكين
  • Nilgün Türksever مثل Laçin Tilmen
  • Ayşenil Şamlıoğlu في دور القاضي السابق ahver Yengi
  • Nergis Öztürk في دور Seda Gökmen

المصدر ويكيبيديا

#مسلسل #القضاء #الحلقة #مترجمة #قصة #عشق #تركي #٣١
مسلسل القضاء الحلقة 31 مترجمة قصة عشق تركي ٣١