وزارة التضامن الاجتماعي تنعي شهداء الحادث الإرهابي في غرب سيناء

وزارة التضامن الاجتماعي تنعي شهداء الحادث الإرهابي في غرب سيناء


تنعي وزارة التضامن الاجتماعي بخالص الحزن والأسى شهداء الحادث الإرهابي الذي استهدف محطة رفع المياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد عدد من جنودنا البواسل.

وتعرب وزيرة التضامن الاجتماعي عن تعازيها لقواتنا المسلحة ولأسر الشهداء، مؤكدة أن جنودنا البواسل استشهدوا دفاعاً عن بلادنا، وكانوا دائما على العهد نحو التصدي لأيادي الإرهاب الغاشم.

وتؤكد وزيرة التضامن الاجتماعي أن هذه العمليات الخسيسة لن تزيدنا إلا صلابة ولن توقف مصر في طريقها لتحقيق التنمية والبناء في كافة ربوع الوطن، وأن مصر قدمت ومازالت تقدم العديد من الشهداء من أجل رفعة الوطن.

وأعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء.

وقال المتحدث العسكري في بيان نشره اليوم السبت، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: «قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جندي وإصابة 5 أفراد».

وأضاف البيان أنه جارٍ مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء، مؤكّدًا استمرار جهود القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.