نتيجة اللوتري الامريكي 2023 ورابط الاستعلام عن نتائج الهجرة الأمريكية ينتظر ملايين الأشخاص في المملكة العربية السعودية وحول العالم العربي نتائج القرعة الأمريكية للهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، والتي تم الإعلان عنها رسميًا في الساعات القليلة الماضية. أعلنت الخارجية الأمريكية وزارة  عن الفائزين في اللوتري الأمريكي 2023، وكذلك نتيجة اليانصيب Americane 2023 ، والتي تم الإعلان عنها في الساعات القليلة الماضية ، كما يمكنكم الدخول الى رابط موقع وزارة الخارجية الأمريكية للاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2023.

نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا عبر رابط dvprogram.state.gov

تعد نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 – 2023 من المواضيع التي تبهر كل من تقدم بطلب هجرة تعسفي سواء في المملكة العربية السعودية أو مصر أو العالم العربي أو باقي دول العالم حيث يتواجد ملايين الأشخاص. في انتظار دورهم “الهجرة العشوائية وزارة الخارجية لديها موقعها على شبكة الإنترنت حيث يمكنك طلب معلومات” تحدث الهجرة الأمريكية في أكتوبر من كل عام ، وتظهر النتائج في أوائل مايو من العام التالي أخبر نفسك عنه الآن لمعرفة ما إذا كان قد تم قبوله للهجرة رابط موقع نتيجه اللوتري 2022-2023.

رابط نتائج القرعة الأمريكية 2022-2023

هذا من البرامج المهمة التي تقدمها وزارة الخارجية الأمريكية للأشخاص من جميع أنحاء العالم ، حيث يمكنهم تقديم طلب ويتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي للحصول على البطاقة الخضراء (الإقامة الأمريكية) ، والتي تسمح لهم بالسفر إلى أمريكا والعمل والعيش هناك ، ومن ثم التقدم بطلب للحصول على الجنسية بعد فترة زمنية معينة وبعد استيفاء المتطلبات حيث تم الاعلان عن نتيجة اللوتري الامريكي 2023 تظهر من خلال موقع واحد فقط، بالإضافة إلى التعرف على طريقة الاستعلام عن نتيجة اليانصيب الامريكي 2023.

خطوات الاستعلام عن نتيجة اللوتري الامريكي 2023 .

الدخول عبر الموقع الخاص بوزارة الخارجية الأمريكية عبر رابط dvprogram.state.gov
ستجد امامك مجموعة من الخانات اختر منها check status.
انقر على الزر الخاص continue.
وهنا ستكتب الرقم التأكيدي الخاص بك والذي حصلت عليه أثناء التسجيل.
اكتب هنا كافة البيانات الخاصة بك.
اكتب تاريخ الميلاد صحيحًا.
قم بالضغط على submit.