هل يعود حسام حبيب إلى شيرين؟ تفاصيل جديدة

هل يعود حسام حبيب إلى شيرين؟ تفاصيل جديدة


خلال الساعات الماضية، تم تداول أنباء وتكهنات، تفيد بعودة النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب إلى زوجها السابق، الفنان حسام حبيب.

وانتشرت هذه التكهنات، بعدما أفادت الأنباء المتداولة باستقبال حسام حبيب لـ”شيرين” في مطار القاهرة الدولي بمصر، قادمة من دولة الإمارات عقب إحيائها لحفل غنائي.

ومن ثم، كشف حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، أن هذا اللقاء لم يخرج عن إطار الصداقة المستمرة بعد طلاق نجله من “شيرين”، نافيًا عودتهما إلى بعضهما البعض مجددًا.

ورغم هذا، نوه الأب، حسب وسائل إعلام محلية، إلى أن احتمالات زواجهما من جديد واردة خلال الأيام المقبلة.

رد شيرين

حديث “حبيب” عن إمكانية عودة الفنانين، قابلته “شيرين” برد قاطع، فأصدرت بيانًا نشرته عبر حسابها الشخصي بـ”تويتر”.

وجاء في البيان: “تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية”.

وختم البيان: “تهيب (شيرين) بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني”.

الطلاق

جديرٌ بالذكر أنه في الثالث من ديسمبر/ كانون الأول الماضي، أصدرت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، بيانا رسميا حسمت فيه الجدل حول انفصالها من زوجها حسام حبيب، بعد تزايد أنباء طلاقهما.

وأكد البيان أن “الانفصال وقع بالفعل”، موضحة أن “أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

وتابع البيان: “تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها”.

وأوضح البيان أن “الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب”.

وأكدت شيرين أن “هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما”.