المملكة تختار ميسي سفيراً للسياحة السعودية

#المملكة #تختار #ميسي #سفيرا #للسياحة #السعودية

اختارت المملكة العربية السعودية نجم كرة القدم العالمي، الحائز لقب أفضل لاعب في العالم (ليونيل ميسي) سفيراً للسياحة السعودية.

وحطت طائرة قائد منتخب الأرجنتين في الأراضي السعودية ليل أمس الإثنين، حسبما أعلن وزير السياحة السعودي، أحمد الخطيب، خلال تغريدة رحب فيها بقدوم النجم الأرجنتيني، مسمياً إياه سفيراً للسياحة السعودية.
وحسب تغريدة الخطيب، فإن قائد برشلونة السابق ونجم نادي باريس سان جيرمان الحالي، قادم لاستكشاف كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق، مؤكداً أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة للنجم ذي الشعبية الهائلة حول العالم.

وبينت الصور التي نشرها الوزير السعودي مرافقة عدد من أصدقاء ميسي له في هذه الزيارة، فيما تم استقباله ببعض الرقصات السعودية الشعبية، التي قدمها شبان يرتدون أزياءً شعبية وتراثية، وفور إعلان وصوله أطلق السعوديون وسم #ميسي_سفيرا_للسياحة_السعودية.
وتعد هذه الزيارة هي الرابعة التي يقوم بها ليو إلى السعودية، إذ سبق أن شارك عام 2011 بمباراة ودية جمعت منتخبي السعودية والأرجنتين، وأقيمت على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، وشارك بعدها في مباراة احتضنها ذات الملعب بين منتخبي البرازيل والأرجنتين.