“ممثلة عبقرية”.. حنان مطاوع ترد على نجمة “الكبير أوي”


أشادت الممثلة المصرية الشابة رحمة أحمد بأداء زميلتها الفنانة حنان مطاوع في مقابلة تلفزيونية، أمس الإثنين، واصفة إياها بالممثلة العبقرية.

وأضافت رحمة أحمد، التي ذاع صيتها في مصر، بعد مشاركتها في مسلسل “الكبير أوي ٦”: “حنان ممثلة ذكيّة، بصدّقها جداً، وأنا بنبهر بيها، كل مرة باشاهدها بنبهر بيها”.

وتابعت: “بتعرف تعمل كل شخصية وانفعالاتها وحزنها وفرحها، مش أي ممثلة تقدر تعمل كده، بتجيب من جوّه وحقيقية أوي، وعندها خدعة مهمة، إنك تصدقيها وتندمجي مع إنها الشخصية اللي في العمل”.

وعلّقت حنان مطاوع على إشادة رحمة أحمد عبر حسابها على فيسبوك قائلة: “أشكرك جداً يا رحمة يا جميلة، أنا كمان معجبة بيكي قوي زي الملايين وبتمنالك تحققي التنوع اللي بتحلمي به وتوصلي لأعلى النجاحات”.

رحمة أحمد تمّ ترشيحها لمسلسل “الكبير أوي ٦” من قبل عدة أشخاص، لكن السبب الرئيسي هو حضور المخرج أحمد الجندي إحدى المسرحيات التي شاركت بها بمسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية، وهي مسرحية “ديجافو”.

وحققت الفنانة رحمة أحمد نجاحاً كبيراً من خلال دور “مربوحة” في مسلسل “الكبير أوي 6” رمضان 2022، من تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، وحسين أبو الحجاج وغيرهم.

وشاركت حنان مطاوع في رمضان 2022 بمسلسل “وجوه” الذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها بدراما رمضان، وشارك في المسلسل النجوم: أحمد وفيق وعابد العناني ومحمود عبد المغني وهالة فاخر وتامر فرج وغيرهم.