انتقام وانتحار.. خالد الصاوي يكشف تفاصيل شخصيته في “الثمانية”


كشف الممثل المصري خالد الصاوي عن ملامح دوره في مسلسل “الثمانية” المقرر عرضه على منصة “شاهد” قريباً.

وحول دوره في المسلسل الجديد، كتب خالد الصاوي منشوراً عبر حسابه على فيسبوك قال فيه: “ناصر المنشاوي، تصدير واستيراد أغذية ومشروبات، تلاحقه الشبهات والتحريات بلا جدوى إذ أنه يتقن العمل في النور، ويتقن الجرائم في الظلمة، أسرع من أي خصم وأشد تنكيلاً، اجتماعي جدًا ظاهريًا، لكنه مستوحد وموروط في شرنقته، التي صنعها للدفاع، ثم صارت سجناً معقولاً له ولذكرياته المرة، وضلالات العظيم المضطهد، وهلاوس التلاطم بين نطفة الآدمية”.

وأضاف الصاوي حول دوره في المسلسل: “ناصر المنشاوي فيه غدر البشر والقدر، وقد وصل لآخر الخط، الآن سيقتل خصومه جميعاً، أو سينتحر بعنجهية قبل قتله”.

مسلسل “الثمانية” من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، وإخراج أحمد مدحت، بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، غادة عادل، محمد ممدوح، ريم مصطفى، محمد علاء، فراس سعيد ونخبة من النجوم العرب، وتم الاستعانة بفريق أجنبي لتنفيذ مشاهد الأكشن المختلفة بالمسلسل، الذي يتم عرضه قريباً على منصة “شاهد” الرقمية.

خالد الصاوي شارك في مسلسل “الاختيار 3 ـ القرار”، الذي نافس به في موسم رمضاني الماضي 2022، والمسلسل شارك في بطولته كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، صبري فواز، أحمد بدير، هيدي كرم، عصام السقا.