شرين أبو عاقلة الرحمة عليها جائزة .. كل ما تريد أن تعرفه عنها وعن استشهادها

شرين أبو عاقلة الرحمة عليها جائزة .. كل ما تريد أن تعرفه عنها وعن استشهادها


افاق عربية

استشهاد شرين ابو عاقلة في صباح اليوم الأربعاء، كما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، نتيجة لرصاصة في الرأس من جيش الإحتلال الإسرائيلي، معلومات عن وفاة شرين أبو عاقلة والسيرة الذاتية لها، وعن حكم الترحم على غير المسلم.

شرين ابو عاقلة

شرين أبو عاقلة

عباس أبو الحسن ينعى الصحفية شرين أبو عاقلة عبر إنستجرام

درة زروق تنعي شرين أبو عاقلة

داليدا خليل تنعى شرين أبو عاقلة

شرين أبو عاقلة هي صحفية تعمل مراسلة في قناة الجزيرة، أعلن وفاتها واستشهادها في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء نتيجة طلق رصاص الاحتلال ف الرأس، وتصدرت ترند جوجل على الفور.

وأصبح الكثيرين يبحثون عن وفاة شرين أبو عاقلة وعن حياتها الشخصية والمهنية، إليك الإجابة عن من هو زوج شيرين أبو عاقلة والسيرة الذاتية والمهنية لها.

وفاة شرين أبو عاقلة

وفاة شرين أبو عاقلة

في النقاط التالية إليك تفاصيل وفاة شرين أبو عاقلة :

- موعد وفاة شرين أبو عاقلة: صباح يوم الأربعاء الموافق 11-5-2022

- مكان الوفاة: مدينة جنين

- سبب الوفاة: رصاص الاحتلال الإسرائيلي عند اقتحام القوات لمدينة جنين ومخيمها

- أحداث الوفاة: وفاة شرين أبو عاقلة كان بعد وقت ضئيل من إصابتها الحرجة، كما تم إصابة الصحفي على السمودي مراسل صحيفة القدس برصاصة في الظهر الذي كان مصاحبا مع الصحفية شرين أبو عاقلة، والذي في حالة مستقرة حاليا.

- حول وفاتها: أعلنت قناة الجزيرة قائلة أنخا كانت ترتدي سترة الصحافة وقت استهدافها من الاحتلال الإسرائيلي، بينما كانت الاشتباكات المسلحة تشتعل بين مجموعة من المقاومين وقوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة بأكثر من 40 دورية معززة بالوحدات الخاصة.

شرين ابو عاقلة

شرين ابو عاقلة

بينما عن الصحفية شرين ابو عاقلة إليك السيرة الذاتية لمسيرتها المشرفة في مجال الإعلام والصحافة، إليك السيرة الذاتية للصحفية شرين ابو عاقلة :

- الدراسة الثانوية: مدرسة راهبات الوردية في بيت حنينا

- الدراسة الجامعية: الهندسة المعمارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن ثم الصحافة المكتوبة وحاصلة على بكالوريوس من جامعة اليرموك في الأردن

- التدرج الوظيفي:

1- عملت في عدة مواقع منها وكالة الأونروا

2- عملت في عدة إذاعات مثل صوت فلسطين وإذاعة مونت كارلو

3- عملت في مؤسسة مفتاح

4- عملت في قنوات فضائية مثل قناة عمان الفضائية ثم قناة الجزيرة الفضائية من 1997 وحتى الآن.

من هو زوج شرين أبو عاقلةيتسائل الكثيرين عن الحياة الشخصية للصحفية شرين ابو عاقلة، حيث يرد الكثير تساؤلات عن" من هو زوج شرين أبو عاقلة " إليك معلومات عن شرين ابو عاقلة الاجتماعية:

- الأسم الكامل: شرين نصري أبو عاقلة

- ولدت: عام 1971

- محل الولادة: القدس

- محل الإقامة: مدينة رام الله في فلسطين

- الجنسية: فلسطينية

- العرق: عربي

- الحالة الاجتماعية: متزوجة لم يتم التعرف على زوجها أو عدد أبنائها

- الوفاة: العمر عند الوفاة في 11-5-2022 حوالي 51 عام

- أصل شرين ابو عاقلة من: بيت لحم وترعرعت في القدس

- ديانة شرين أبو عاقلة: تنتمي إلى عائلة مسيحية

استشهاد شرين أبو عاقلة وفي طريقة للتهرب من مسئولية قتل الصحفية شرين أبو عاقلة، قد اعلن المتحدث الرسمي بأسم جيش الاحتلال عبر صفحته على موقع الفيس بوك قائلا: " تشير التقديرات الأولية وخلافًا لما ينشر في وسائل الاعلام العربية أن مراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة، قتلت صباح اليوم نتيجة نيران مسلحين فلسطينيين في مخيم جنين أثناء تغطيتها الإخبارية.

مضيفا بقوله "وتظهر مقاطع الفيديو التي تم تداولها ونشرها من قبل مخربين فلسطينيين في جنين على مواقع التواصل، إطلاقهم النار بشكل عشوائي متباهين بأنهم أصابوا جنديًا وهو ملقى على الأرض، رغم أن الضحية الوحيدة في الحادث كانت الصحفية أبو عاقلة".

بينما هناك دلائل على كذبه كثيرة منها أن قبل استشهاد الصحفية خرجت عدة وسائل إعلام عربية أعلنوا تمكنهم من استهداف اثنين من الإرهابيين وإصابتهم بجروح.

كما أكد الصحفيين المتواجدين في موقع استشهاد شيرين أبو عقلة أنه لم يتواجد اشتباكات وقت اغتيالها، وأنه كان المقصود هو الصحفي علي السمري، وبالفعل أصيب في ظهره فصرخت شرين فتم إصابتها في رأسها، وأنهم يرتدون الزي الصحفي بالخوزة لتمييزهم عن الاشتباكات، وأن المقصود هو قتل الصحفيين.

الترحم على غير المسلم

بينما تردد في نفس التوقيت الكثير عن الاستفسارات حول صحة الترحم على غير المسلم في الدين الإسلامي وشريعة ذلك، حيث في بث مباشر للدكتور أحمد ممدوح أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية قال إجابة عن هذا السؤال، أنه الإعجاب بصفات الغير المسلم بما فيه من صفات جميلة فلك أن تعجب به قائلا "الجمال سيظل جميلا، والقبيح سيظل قبيحا"

بينما يجب التفرقة في الترحم بين طلب المغفرة وطلب الرحمة، قائلا أن الله أخذ على نفسه أنه لا يغفر لمن مات على الشرك، لذا طلب المغفرة لغير المسلم غير مشروع، بينما الرحمة تنال كل الخلائق في الدنيا والأخرة، فالرحمة بالمعنى الأوسع والأعم لغير المسلم الذي عرف بطيبة الأخلاق وأنه لا يعادي الإسلام ولا يحاربه فهو يجوز الدعاء له بالرحمة بالمعنى العام.

شرين أبو عاقلة الرحمة عليها جائزة .. كل ما تريد أن تعرفه عنها وعن استشهادها

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

جرى بنا القطار الساعة الثالثة من صباح الاربعاء ، صحبة رفقائنا من دمشق ، وهم الشي...
جرى بنا القطار الساعة الثالثة من صباح الاربعاء ، صحبة رفقائنا من دمشق ، وهم الشي...

your_code_for_ad_1 جرى بنا القطار الساعة الثالثة من صباح الاربعاء ، صحبة رفقائنا من دمشق ، وهم الشيخ شلاش العقيلي النجدي من قرية ( بريدة ) وقريبه الشاب عبدالله النجدي من قرية ( الرس ) ، وهما رفيقا نجد ، والشيخ محمد امين الرّبّو التاجر المدني ، وسليمان بن زيد واصله نجدي من قرية ( حائل ) وهما يؤمان البلد الطيب ، …

87 ..   روايـــــــــــــة {  قبل الورق وانتي في بالي قصيدةوبعد الورق ضيعت أنا ...
87 .. روايـــــــــــــة { قبل الورق وانتي في بالي قصيدةوبعد الورق ضيعت أنا ...

your_code_for_ad_1 ??????????????? 87 ..? ? ?? روايـــــــــــــة ✍?{ قبل الورق وانتي في بالي قصيدةوبعد الورق ضيعت أنا كل الأشعار }?? @storykaligi ??رفع نفسه رعد من الكرسي و أستعدل في جلسته رفع حاجبه لما فهم كلامه و فهم اساسًا جيته لهنا كان حاس ان فيه رابط بينه وبين عبدالعزيز و الحينعرف مربط الفرس : ليش ناوي تا…

قصة جاسر وحور
قصة جاسر وحور

قالت لحور اللى واقفه پتوتر أطلع نادى جاسر بيه من فوققالت پخوف أأنا مش فاضيه أبعتى حد تانىريهام انتى بتكسرى كلامى ڠوري نادى جاسر احسن ليكيطلعتليه وهى خاېفه من اللى ممكن يعمله معاهاحور پدموع ريهام هانم اللى عايزاك مش أناجات تمشى بسرعة فشا لها فصړخت وهى پتبكى پخوفأبوة حازم اية اللى مراتك بتقوله دة يا ج…

خاص-على هامش عرض خاص،  ريان حركة تروي علاقتها مع الموضة والازياء
خاص-على هامش عرض خاص،  ريان حركة تروي علاقتها مع الموضة والازياء

شاركت الممثلة اللبنانية، ريان حركة، في فعاليات “بيروت فاشن نايت”، بحضور باقة من نجوم الفن والمشاهير والمؤثّرين. وفي لقاء خاص مع موقع “افاق عربية”، الذي كان متواجدًا لتغطية فعاليات الأمسية، عبّرت “ريان” عن محبتّها الكبيرة لموقعنا وعن سعادتها بالتواجد في هذه الأمسية لدعم جميع العاملين في مجال الموضة و…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر