ياسمين عبد العزيز تشارك بفيديو عفوي لـ احمد العوضي

داعبت النجمة ياسمين عبد العزيز زوجها النجم أحمد العوضي على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث نشرت فيديو للعوضى وهو يجلس في أحد المطاعم مع تعليق صوتي على الفيديو: “وحياة النبي محمد ده هيجيبلي جالة ما حد هيجيبلي جلطة غير ده”، ليعلق العوضي على الفيديو ضاحكاً.

وكان أحمد العوضي قد نشر فيديو أثناء تواجده في منطقة النعام بعين شمس مسقط رأسه، والتقط عددا من الصور وسط أهالى المنطقة، وتم تداول الفيديو من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، واستقبل أهالي المنطقة العوضي بالتصفيق والترحاب الحار.

وغاب أحمد العوضي الغياب عن دراما رمضان الماضي، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل “اللى مالوش كبير” والذي جمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز، ليلحق بها حيث غابت هي الأخرى هذا العام مكتفية بتقديم أحد الإعلانات.

ويعرض حالياً مسلسل “اللي مالوش كبير” على قناة ON، والعمل بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواي وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.