حفلات صيف 2022.. كاظم الساهر وروبي وإليسا الأبرز


يشهد صيف 2022 باقة من الحفلات الغنائية التي يحييها كبار نجوم الطرب في العالم العربي.

ومن أبرز حفلات صيف 2022، الحفل الكبير الذي يحييه النجم العراقي كاظم الساهر، يوم 12 مايو/أيار الجاري، في المملكة العربية السعودية، على مسرح “بنش مارك”.

كما يستعد المطرب المصري محمد حماقي لإحياء حفل جديد في الكويت، بإحدى الصالات الكبرى، يوم 13 مايو/أيار.

ويعود حماقي بعد الحفل إلى مصر، لإحياء حفل يوم 19 مايو/أيار بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وتستأنف النجمة روبي نشاطها الغنائي بحفل جديد، ولأول مرة تغني في تونس يوم 28 مايو/أيار الجاري، وتقدم خلاله باقة من أشهر أغانيها، ومنها “ليه بيداري كده، انت عارف ليه، قلبي بلاستيك، وحتة تانية” وغيرها من الأغاني التي حققت نجاحاً وصدى كبيراً في الفترة الأخيرة.

كما تحيي النجمة اللبنانية إليسا حفلاً ضخماً يجمعها بالنجم وائل كفوري بعنوان “ليلة من بيروت”، يوم 10 يونيو/حزيران المقبل بالكويت، ويقدّم الثنائي خلال الحفل باقة من أبرز أغنياتها التي يتفاعل معها الجمهور.

وتعيش إليسا حالة من التوهج بعدما تصدرت أغنيتها الأخيرة “من أول دقيقة” مع سعد لمجرد تريند الأكثر استماعاً على يوتيوب، وحققت الأغنية أكثر من 16 مليون مشاهدة بعد 5 أيام على طرحها.

ويواصل أيضاً الفنان علي الحجار الاستعداد لإحياء حفل غنائي كبير، يوم الجمعة 20 مايو/أيار على مسرح دار الأوبرا في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

ونشر الحجار ملصقاً ترويجياً للحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع “أنستقرام”، وعلّق قائلاً: “يوم الجمعة 20 مايو على مسرح دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا”.