محمد عادل: السوشيال ميديا زفة كذابة للفنانين

#محمد #عادل #السوشيال #ميديا #زفة #كذابة #للفنانين

شن الفنان محمد عادل هجوما حادا على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها السلبي على الوسط الفني خلال استضافته في برنامج “عيش صباحك” الذي تقدمه ڤانا إمام ويوسف التهامي عبر نجوم إف إم.

وقال محمد عادل : أكثر شيء جذبني لدوري في مسلسل “انحراف” كان فكرة تكذيب التريند وأنا من أعداء السوشيال ميديا.

وأضاف : الدور الذي قدمته كان لشخص لديه أزمة في علاقته بزوجته، الأمر الذي يضطرهما إلى اللجوء إلى استئجار رحم امرأة أخرى، وهذا النوع من الحوادث يتكرر كثيرا مؤخرا، وطول ظهور الشخصية تبدو لنا سيئة إلى أن يموت على يد شخصية روجينا التي تنتقم من كل ما هو سيئ، وتحدث ضجة على السوشيال ميديا تصل للمطالبة بإعدامه، لنكتشف في النهاية أنه مظلوم.

وردا على سؤال ما مشكلتك مع السوشيال ميديا؟ قال : السوشيال ميديا زفة كذابة يختلط فيها الحلو بالوحش، وأفسدت الفن بصناعة نجومية كذابة للكثيرين، والبعض يعتقد أن التمثيل هو عمل فيديوهات على تيك توك، وهناك من يدفع المال لتتساوى نجوميته بنجومية من يذاكر ويتعب.

وتابع : اضطررت لعمل حسابات على السوشيال ميديا بسبب وجود حسابات موثقة باسمي أنا غير مسؤول عنها، لكن أنا ضد إن الممثل ينشر كل يوم صورة ليقول صباح الخير وأخجل من ذلك، وأرى أن شغلي هو التمثيل، وهل لو كان نور الشريف على قيد الحياة كان سيتصرف بهذه الطريقة رغم إنه كان أكثر نجم متجدد.

وأثارت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل “انحراف” جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها تلقى الضوء على قضية استئجار الأرحام، وخلال الأحداث يتورط أستاذ جامعي “ميدو عادل” في القضية، هذا إلى جانب وقوع حور “روجينا” في مأزق كبير بسبب زوجها الضابط شريف نوح “أحمد صفوت”.

يذكر أن مسلسل “انحراف” من بطولة النجمة روجينا، ويشاركها البطولة كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.