دعما لسوريا.. “أجنحة الشام” للطيران تتواجد في معرض السفر بدبي

شهدت إمارة دبي انطلاق أعمال معرض السفر العربي، حيث تصدرت شركة “أجنحة الشام” الخاصة للطيران، المكان الأفضل في أروقة المعرض، بعد مبادرة نقل المسافرين من سوريا إلى المعرض.

من جانبه، أكد مدير تطوير الأعمال في “أجنحة الشام” للطيران، الدكتور أسامة ساطع، الترحيب بكل زوار جناح الشركة، وقال في تصريح صحفي: “نحن سعداء بمشاركتنا المتميزة في معرض السفر والسياحة العربية والدولية تحت سقف واحد في الإمارات العربية المتحدة تحديداً دبي، ومن الطبيعي مشاركتنا فيه”.

نرشح لك: تامر حسني يحصل على “بطاقة السعادة” من حاكم دبي

كما اعتبر “ساطع”: “أن هذه المشاركة المتميزة جاءت بعد الأزمات التي أصابت بلدنا سورية”، مضيفاً: “وجودنا هنا اليوم هو رسالة للعالم أجمع، أننا نتعافى ونعود لنمثل سوريا أينما حللنا لنشارك في المعارض الدولية، ونشجع السياحة ونروج لها لزيارة بلد المحبة والسلام سوريا”.

من جهة أخرى، أشار “ساطع” إلى أن مشاركة الشركة تعتبر الرابعة في ملتقى سوق السفر العربي والدولي في دبي، موضحا: “نحن في اليوم الأول من الافتتاح ونلاحظ الضغط الكبير على جناحنا بحماسة لمعرفة آلية السفر إلى سوريا وكيفية السفر إلى دمشق وباقي المحافظات السورية”.

تابع: “نمثل بلدنا التي نعتز بها ونحبها من أعماق قلوبنا سوريا بلد المحبة، ونحن هنا سفراء حقيقيون لها، ولسنا متواجدين هنا فقط لنقل المسافرين من سوريا إلى دبي، بل أيضاً لدعم جهود وزارة السياحة في جذب السياحة العربية والدولية وجعل سوريا على خارطة التميز كما هو معتاد”.

من جهته، قال حمدي خلف، المدير التجاري لشركة “أجنحة الشام”، في تصريحات صحفية: “المعرض فرصة كبيرة جداً لنا، وفرصة لتعريف الزوار بخدمات السياحة والطيران وغيرها وهو معرض تخصصي، ويهمنا وجودنا مع الزوار للتعريف بشركتنا في عالم الطيران والسياحة والخدمات المقدمة”.

أضاف: “نسعى لأن نعطي فرصاً لزيادة التعاون مع باقي الأطراف السياحية المتواجدة في المعرض، وهذا الشيء سيشجع الحركة إلى سورية”، مشيرا إلى الإعلان، لأول مرة، عن منتج جديد في الشركة، يتعلق بالعطلات، بهدف الترويج للسياحة إلى سوريا.