تصدر موعد مباراة الشباب والفيصلي اليوم محركات البحث في جوجل، نظراً لبحث محبي كرة القدم عنها، فـ من المقرر أن يتقابل فريق الشباب مع نظيره فريق الفيصلي في مباراة  مساء اليوم الخميس الموافق 12 مايو 2022 م، و ذلك في إطار منافسات الجولة الـ 27 من دوري المحترفين السعودي، حيث يسعى الشباب على تحقيق الانتصار وأخذ الثلاث نقاط، خاصة بعد خسارته أمام النصر برباعية مقابل هدفين، في الجولة الماضية من المسابقة.

مباراة الشباب والفيصلي اليوم

وفيما يخص مباراة الشباب والفيصلي اليوم، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب من النجاح في حجز مقعداً في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، متصدراً بذلك جدول ترتيب مجموعته في الدوري.

موعد مباراة الشباب والفيصلي اليوم

و من المقرر أن تبدأ فعاليات مباراة الشباب والفيصلي اليوم الخميس الموافق 12-5-2022، فى تمام الساعه الثامنة إلا عشرة دقائق مساءً بتوقيت القاهرة-مصر، وفي تمام الساعة التاسعة إلا عشرة دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة-السعودية، والساعة العاشرة إلا عشرة دقائق مساءً بتوقيت أبو ظبي-الإمارات.

القنوات الناقله لـ مباراة الشباب والفيصلي في الدوري السعودي اليوم

و سوف تبث فعاليات اللقاء بين فريق نادي الشباب و نظيره الفيصلي في الدوري السعودي اليوم الخميس،  عبر شاشة  الاس إس سي SSC سبورت الرياضية السعودية، والجدير بالذكر أن فريق نادي الشباب يحتل المركز الرابع برصيد 47 نقطة، بينما يتواجد فريق نادي الفيصلي في المركز الحادية عشر برصيد 29 نقطة.

سيستضيف فريق الشباب نظيره الفيصلي، اليوم الخميس 12 مايو، في مباراة هامة وقوية على استاد الأمير فيصل بن فهد، و يأتي ذلك ضمن مواجهة الإياب بالجولة الـ 27 من مباريات الدوري السعودي.