توقف محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد

توقف محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد


كشف تقرير جديد عن توقف إجراءات التقاضى فى محاكمة التشهير بين جونى ديب، وأمبر هيرد، هذا الأسبوع، حيث تحضر القاضية بينى أزكاريت، مؤتمراً، وتم إبلاغ كلا من الطرفين وهيئة المحلفين بالاستراحة فى بداية المحاكمة، حسبما نشر موقع “إندبندنت”.

ورفع جونى ديب، دعوى قضائية ضد أمبر هيرد، مقابل 50 مليون دولار، تشير إلى أنها أساءت إليه فى مقال رأى نشرته صحيفة واشنطن بوست عام 2018، وعلى الرغم من أنها لم تذكر اسمه، إلا أنه يدعى أن مزاعمها أثرت على قدرته على العمل، وفى نهاية الأسبوع الماضى، أصدر الجانبان بيانات ثقة حول كيفية سير الإجراءات.

وستواصل هيرد الإدلاء بشهادتها فى 16 مايوالجارى، ولقد تحدثت بالفعل على نطاق واسع عن علاقتها المضطربة مع ديب وقدمت تفاصيل عن المشاجرات الجسدية المزعومة فى حين استمعت المحكمة إلى رواية مروعة عن اعتداء جسدى على هيرد خلال مشاجرة وحشية ودموية فى أستراليا عام 2015.

ووفقًا لتقرير القانون والجريمة، سيتم استدعاء ديب مرة أخرى إلى منصة الشهود كجزء من قضية هيرد، وستستمع لجنة التحكيم أيضًا إلى ويتنى هنريكيز، شقيقة هيرد، والممثلة إلين باركين، التى كانت لديها علاقة قصيرة بديب فى التسعينيات.

يأتى هذا فيما انتشرت مؤخرا عريضة على الإنترنت تطالب بإعادة النجم العالمى جونى ديب، لأداء دور بطولة فى الجزء الجديد من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي، وتم تداول العريضة بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعى، وذلك أثناء الخلاف واستمرار محاكمة التشهير بين النجم وزوجته السابقة الفنانة أمبر هيرد.

وحصلت العريضة المنشورة على موقع‪ Change.org فى وقت سابق للمحاكمة الحالية، بعنوان “العدالة لجونى ديب”، على أكثر من 580 ألف توقيع حتى منتصف الأسبوع الجاري، وجاء فى العريضة، أن “ديب، الذى أدى دور الكابتن جاك سبارو، أبرز القراصنة فى سلسلة الحركة والمغامرات الكوميدية، يستحق استعادة حياته التى عاشها قبل ارتباطه بالممثلة آمبرهيرد”‪.

يأتى هذا فيما رصدت عدسات المصورين – فى وقت سابق – خلال المحاكمة العلنية ما بين جونى ديب وأمبر هيرد، دموع الأخيرة بصورة كبيرة خلال الجلسة الأخيرة التى أدلت فيها بشهادة جديدة أمام العيان فى جلسة مذاعة للجميع تهتم بها كل وسائل الإعلام الأجنبية، حيث رصدت عدسات المصورين بكاءها بصورة شديدة.


توقف محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر