أصالة تغازل زوجها: غيّرت حياتي.. يا دنيتي الحلوة


تعيش النجمة السورية أصالة وزوجها فائق حسن حالة من الرومانسية المشتعلة، والتي تعكسها كلمات الغزل المتبادلة بينهما عبر السوشيال ميديا.

وردت أصالة على أبيات من الشعر أهداها إليها حسن، قائلة: “يا أطيب وأرقّ قلب بالدّنيا جوزي حبيبي يسعد صباحك قد ما أسعدتني”.

وأضافت أصالة، عبر حسابها بموقع تويتر: “غيّرت حياتي وبدّلت أحوالي وطمنتني منّ دنيا كانت صعبة، صارت سهلة صارت حلوة.. شكرا عنوان والشرح عن امتناني لاهتمامك بيطول.. يا دنيتي الحلوة”.

وكان فائق حسن قد شارك فيديو لإعلان الحفل الذي تحييه أصالة في الكويت، الجمعة، على خلفية أغنية “شكرا” لأصالة مكتوب عليها Sold Out معلقًا “أجمل الأمنيات أنت.. استميحك عشقا.. أقبل يديك.. واجعل منك تعويذة تحميني من لهفتي”.

وأضاف: “يا روعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة، يا طعم المودة ورائحة الرضا، اغرس في أرضك آلاف الابتهالات لأتقرب بك اليك، سبحان الذي أبدعك من رحيق الجمال، وأضفى عليك رذاذ السؤدد، لتكوني أصالة معنى وحقيقة”.

يأتي ذلك فيما حسمت النجمة السورية قبل أيام الشائعات التي طالتها مؤخرا حول انفصالها عن زوجها فائق حسن.

ونشرت أصالة صورة لها بمفردها عبر حسابها في أنستقرام نهاية رمضان الماضي، وعلّقت عليها قائلة: “كلّ سنة وكلنا بخير وقلوبنا حلوة وبخير.. مرّ رمضان وأنا مع شريك روحي جوزي وأبو سعادتي وطمأنينتي وأمني.. وبين ولادي الّلي سعادتي بيسعوا لها”.

وأضافت: “وبهالعيد كمان بين أهل الرياض حنعيده سوا بأماني جديدة لعيد يا رب عليكم كلكم سعيد”.

وتحيي أصالة، الجمعة 13 مايو/ أيار الجاري، حفلا غنائيا في الكويت، بالمشاركة مع المطربة رحمة رياض.

وروجت النجمة السورية للحفل عبر صفحتها بموقع “أنستقرام”، قائلة: “أتجرّد منّ كلّ ما هو مفروض بين أهل الكويت الغالين.. بالكويت غنّيت حافيه لأعطي دون تفكير بما يؤلمني مرّات (الكعب العالي وعمايله)”.

وتابعت: “بهالتاريخ رح نجتمع سوا على المحبّة والفنّ وصحبتنا الحلوة الممتعة.. بعد كم يوم رح كون معكم وبينكم بكلّ السّعادة والفرح”.

كما من المقرر أن تحيي أصالة، حفلا غنائيًا يوم 27 مايو/ أيار الجاري، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، وتقدم خلاله باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة.