أصالة تغازل زوجها: غيّرت حياتي.. يا دنيتي الحلوة

أصالة تغازل زوجها: غيّرت حياتي.. يا دنيتي الحلوة


تعيش النجمة السورية أصالة وزوجها فائق حسن حالة من الرومانسية المشتعلة، والتي تعكسها كلمات الغزل المتبادلة بينهما عبر السوشيال ميديا.

وردت أصالة على أبيات من الشعر أهداها إليها حسن، قائلة: "يا أطيب وأرقّ قلب بالدّنيا جوزي حبيبي يسعد صباحك قد ما أسعدتني".

وأضافت أصالة، عبر حسابها بموقع تويتر: "غيّرت حياتي وبدّلت أحوالي وطمنتني منّ دنيا كانت صعبة، صارت سهلة صارت حلوة.. شكرا عنوان والشرح عن امتناني لاهتمامك بيطول.. يا دنيتي الحلوة".

وكان فائق حسن قد شارك فيديو لإعلان الحفل الذي تحييه أصالة في الكويت، الجمعة، على خلفية أغنية "شكرا" لأصالة مكتوب عليها Sold Out معلقًا "أجمل الأمنيات أنت.. استميحك عشقا.. أقبل يديك.. واجعل منك تعويذة تحميني من لهفتي".

افاق عربية

وأضاف: "يا روعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة، يا طعم المودة ورائحة الرضا، اغرس في أرضك آلاف الابتهالات لأتقرب بك اليك، سبحان الذي أبدعك من رحيق الجمال، وأضفى عليك رذاذ السؤدد، لتكوني أصالة معنى وحقيقة".

يأتي ذلك فيما حسمت النجمة السورية قبل أيام الشائعات التي طالتها مؤخرا حول انفصالها عن زوجها فائق حسن.

ونشرت أصالة صورة لها بمفردها عبر حسابها في أنستقرام نهاية رمضان الماضي، وعلّقت عليها قائلة: "كلّ سنة وكلنا بخير وقلوبنا حلوة وبخير.. مرّ رمضان وأنا مع شريك روحي جوزي وأبو سعادتي وطمأنينتي وأمني.. وبين ولادي الّلي سعادتي بيسعوا لها".

وأضافت: "وبهالعيد كمان بين أهل الرياض حنعيده سوا بأماني جديدة لعيد يا رب عليكم كلكم سعيد".

افاق عربية

وتحيي أصالة، الجمعة 13 مايو/ أيار الجاري، حفلا غنائيا في الكويت، بالمشاركة مع المطربة رحمة رياض.

وروجت النجمة السورية للحفل عبر صفحتها بموقع "أنستقرام"، قائلة: "أتجرّد منّ كلّ ما هو مفروض بين أهل الكويت الغالين.. بالكويت غنّيت حافيه لأعطي دون تفكير بما يؤلمني مرّات (الكعب العالي وعمايله)".

وتابعت: "بهالتاريخ رح نجتمع سوا على المحبّة والفنّ وصحبتنا الحلوة الممتعة.. بعد كم يوم رح كون معكم وبينكم بكلّ السّعادة والفرح".

كما من المقرر أن تحيي أصالة، حفلا غنائيًا يوم 27 مايو/ أيار الجاري، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، وتقدم خلاله باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة.

أصالة تغازل زوجها: غيّرت حياتي.. يا دنيتي الحلوة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر