ريهام سعيد تواصل ملاحقة ريم البارودي: سأطلب مليون جنيه

ريهام سعيد تواصل ملاحقة ريم البارودي: سأطلب مليون جنيه


أكدت الإعلامية المصرية ريهام سعيد إصرارها على ملاحقة مواطنتها الفنانة ريم البارودي، بعد حصولها على حكم ضدها في واقعة سب وقذف.

وعبرت ريهام، عبر منشور على صفحتها بموقع "فيسبوك"، عن سعادتها، بإصدار المحكمة الاقتصادية في القاهرة، الأربعاء، حُكمها في استئناف الفنانة ريم البارودي، في الدعوى التي رفعتها ضدها ريهام بتهمة السب والقذف، حيث قضت بتغريمها 20 ألف جنيه، والتعويض بالحق المدني 20 ألف جنيه.

وأكدت أنها تنوي رفع دعوى أخرى ضد ريم البارودي، قائلة: "الحمد لله القضاء قال كلمته وبعد ما قريت الخبر ده، بشكر القضاء المصري مع أني كنت أتمنى حكم أقوى بحجم الضرر إلى وقع علي بس قدر الله وما شاء فعل الحكم عنوان الحقيقة والحق مش بيروح خصوصا عند الله سبحانه وتعالى. سيقوم الأستاذ محمود سويلم برفع دعوى أخرى بناء على هذا الحكم بتعويض مليون جنيه".

افاق عربية

وكانت ريم البارودي قد كشفت خلال لقاء تلفزيوني، تفاصيل خلافاتها مع الإعلامية ريهام سعيد، قائلة: "أنا وريهام سعيد هناك مشكلات بيننا، لأننا لا نشبه بعضنا بعضا. هناك مشاكل بيننا، ومرفوع علي قضية منها، وحرّرت محضرا إداريا بالإزعاج ضدي، وتم حفظ المحضر، ونقابة المهن التمثيلية وأنا فوجئنا بتحريره".

وأضافت: "احتراما لنقابة المهن التمثيلية والدكتور أشرف زكي، أنا سكت على القضية اللي مرفوعة عليا.. ريهام سعيد مصممة تؤذيني".

وردت ريهام سعيد حينها عبر حسابها في "أنستقرام" قائلة: "في ناس ممكن يدوسوا عليك وعلى سمعتك ويصمموا إنهم يشوهوك عشان يطلعوا على كتافك. عيش وملح طظ. دخول بيوت بعض طظ. جدعنة طظ. المهم الترند. الفلوس والفساتين مش بتعمل بني آدمين".

يشار إلى أن ريم البارودي ليست الوحيدة التي تقاضيها ريهام سعيد؛ إذ سبق أن أصدرت محكمة مصرية حكماً بحبس الفنانة سما المصري لمدة سنتين وبغرامة قدرها 100 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف ريهام سعيد، قبل أن تستأنف المصري الحكم الذي تم تخفيفه إلى الحبس 6 أشهر.

افاق عربية

وكانت ريهام سعيد قد أكدت في فبراير/ شباط الماضي أنها تواجه ما وصفتها بـ"حرب غير مبررة أو مفهومة في حياتها العملية".

وأضافت عبر حسابها على فيسبوك: "شكرا على كل الحب ده بس للتوضيح أنا لو عايزة أشتغل ماكنتش سبت (النهار) ولو عايزة أشتغل كنت عملت برنامج على اليوتيوب أو اشتريت هوا في أي قناة".

وتابعت: "مش عايزة أكلم حد لأن كل الناس وحشة أوي أوي. معنديش رغبة إني أعيش وحاسة إني هافارق أولادي قريب. أنا معنديش أصحاب أو اكتشفت أن معنديش أصحاب، أنا تعبانة من الظلم إلى اتظلمته تعبانة من الحرب إلى شغالة لغاية دلوقتي".

افاق عربية

ومضت ريهام قائلة: "أي حد بيطلبني في برنامج حتى كضيفة بيعتذر لي بعدها. بترشّح في مسلسلات بترفض. أنا ممثلة مسرح بعد ما جالي عروض اختفت، الصحافة على طول مصدَّرة الوحش أو الغلط زي ما يكون في حملة للقضاء على اسمي، من مين معرفش".

وشاركت ريهام سعيد في الماراثون الرمضاني 2022 بمسلسل "وجوه"، بطولة حنان مطاوع ويتكون العمل من حكايتين كل حكاية تتكون من 15 حلقة ولكل حكاية عنوان وقصة مختلفة، وتشارك الفنانة حنان مطاوع فى بطولة الحكايتين، ولكن تظهر بشخصيتين مختلفين عن بعضهما.

ريهام سعيد تواصل ملاحقة ريم البارودي: سأطلب مليون جنيه

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

تقارير: تورام بديل مبابي في باريس سان جيرمان
تقارير: تورام بديل مبابي في باريس سان جيرمان

your_code_for_ad_1 ماركوس تورامذكرت صحيفة «لاريبوبليكا» الإيطالية، اليوم الخميس، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يخطط لضم مواطنه ماركوس تورام مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي حال رحيل مهاجم الفريق كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل.ووفقاً للصحيفة الإيطالية، فإن النادي الباريسي سيقدم عرضاً بقيمة 5…

كيف نتصرف لو الأب ظلم أحد الورثة؟.. علي جمعة يجيب
كيف نتصرف لو الأب ظلم أحد الورثة؟.. علي جمعة يجيب

your_code_for_ad_1 علي جمعةأجاب الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، على سؤال أحد الحاضرين، لو الأب ظلم أحد الورثة، هل يجب على الباقين أنهم يعطوا له؟وأوضح الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، خلال حلقة برنامج «نور الدين»، المذاع على قنوات الشركة المتحدة، اليوم الأربعاء: «لو فعلوه لكان فضلا منه…

تامر حسني يحضر وجبات إفطار لـ7 ألاف شخص برفقة بناته
تامر حسني يحضر وجبات إفطار لـ7 ألاف شخص برفقة بناته

your_code_for_ad_1 نشر افاق عربيةان المصري تامر حسني عبر حسابه الرسمي، مقطع فيديو له برفقة بناته تالية و اماليا.وظهر تامر في مقطع الفيديو وهو يشارك في تحضير وجبات إفطار، مع بناته.وأرفق تامر مقطع الفيديو بتعليق، قال فيه: "انا و تاليه و امايا شاركنا في طبخ و تحضير وجبات اطعام لأكثر من ٧ آلاف شخص غير مقتدر في بلدن…

بعد ساعات بدء التوقيت الصيفي 2024 استعدوا لتغيير الساعة واعرف مواعيد فتح وغلق المحال
بعد ساعات بدء التوقيت الصيفي 2024 استعدوا لتغيير الساعة واعرف مواعيد فتح وغلق المحال

بعد ساعات بدء التوقيت الصيفي 2024 استعدوا لتغيير الساعة..لم يتبق سوى ساعات قليلة قبل بدء العمل بالتوقيت الصيفي (التوقيت الصيفي) في عام 2024. يهدف التوقيت الصيفى إلى زيادة ساعات النهار، حيث يهدف التوقيت الصيفي إلى زيادة ساعات النهار بمقدار ساعة واحدة، مما يقلل من الحاجة إلى الإضاءة الكهربائية ويساهم …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر