ويليام يخشى التصالح مع هاري بسبب «نتفليكس»

ويليام يخشى التصالح مع هاري بسبب «نتفليكس»


سيحاول الأمير ويليام تجنب الدخول في أي حديث مباشر مع شقيقه الأصغر هاري حول الخلافات بينهما أثناء اللقاء الذي يتوقع أن يجمعهما في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث.

وبحسب صحيفة «ميرور»، يخشى دوق كامبريدج أن يعرض هاري أي تفاصيل لمحادثة بينهما في عروضه التي يتعاقد على طرحها عبر منصة نتفليكس للبث الرقمي.

وسيكون الأمير ويليام حذراً أثناء تواجد هاري وزوجته ميغان وطفليهما في لندن لحضور الاحتفالات بيوبيل الملكة.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن ويليام وزوجته كيت قلقان من احتمال تخطيط الزوجين، اللذين تخليا عن واجباتهما الملكية من أجل عيش حياة جديدة في الولايات المتحدة، لأي حيلة من شأنها سحب البساط عن الملكة وهي تحتفل بعيد ميلادها بمرور 70 عاماً على جلوسها على العرش البريطاني.

وزاد التوتر في العلاقة بين الشقيقين في أعقاب التصريحات التي أدلى بها هاري وميغان في حوار مع مقدمة البرامج التلفزيونية أوبرا وينفري، والتي زعموا من خلالها أن أحد أفراد العائلة المالكة أدلى بتعليقات عنصرية تجاه طفلهما، وأن كيت كانت سبباً في نزول دموع ميغان.

وخلال المقابلة في مارس الماضي، قال هاري إنه يشعر بخيبة أمل من عائلته، وأنه بالكاد يتحدث إلى شقيقه ويليام.

وزعم أن والده الأمير تشارلز توقف عن تلقي مكالماته منذ انتقاله للعيش مع زوجته في الولايات المتحدة، حيث يعيشان الآن مع ابنهما آرشي (3 أعوام) وابنتهما ليليبت البالغة من العمر 11 شهراً.

ولم يلتق ويليام وهاري منذ مشاركتهما في تنصيب تمثال لوالدتهما الراحلة ديانا في لندن في يوليو من العام الماضي.

وقال مصدر مقرب من العائلة المالكة لصحيفة ذا صن: «وليام يريد التحدث إلى هاري في محاولة لرأب الصدع بينهما، لكنه يخشى أن تجد المحادثة طريقها إلى نتفليكس أو أوبرا وينفري أو إلى كتاب هاري المقبل».

يأتي ذلك وسط تقارير تفيد بأن طاقم الحراسة حول قصر باكينغهام الذي سيشهد إطلاق عرض عسكري احتفالاً باليوبيل البلاتيني للملكة، سيمنع طاقم نتفليكس الذي يرافق هاري وميغان من التصوير داخل حدود موقع الاحتفال.


ويليام يخشى التصالح مع هاري بسبب «نتفليكس»

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

من هي عبلة بن سنوسي ويكيبيديا
من هي عبلة بن سنوسي ويكيبيديا

your_code_for_ad_1 من هي عبلة بن سنوسي ويكيبيديا ،  عبلة بن سنوني هي واحدة من أشهر لاعبات رياضة كرة القدم النسائية ، تمكنت من تحقيق شهرة واسعة بسبب لعبها في العديد من المباريات مع فريقها الأم في الجزائر، وبسبب مشاركتها في هذه المباريات نالت على شهرة واسعة وهذا تسبب في قيام العديد من الاندية العربية ترغب بالتعاق…

ردود فعل إيجابية لـ رامي جمال على أغنية «هنسى اسمك»
ردود فعل إيجابية لـ رامي جمال على أغنية «هنسى اسمك»

your_code_for_ad_1 حققت أغنية «هنسى اسمك» للمطرب رامي جمال، نسب مشاهدة عالية على «يوتيوب» منذ طرحها أمس الأول، خاصة أن الأغنية تحمل الطابع الرومانسي الهادئ الحزين. ردود فعل الجمهور على أغنية هنسي وتوالت التعليقات على المطرب رامي جمال عبر «يوتيوب»، «الدخلة في أول الأغنية تُدرس، يا رامي الأغنية دي بردو هتعمل بوم …

طريقة عمل 
طريقة عمل الكشك بالبرغل
 مع الصور
طريقة عمل طريقة عمل الكشك بالبرغل مع الصور

your_code_for_ad_1 الشيف هيا الرواشدةالمكونات:- 2 كوب لبن الزبادي.- 3 ملاعق كبيرة دقيق.- 2 حبة بصل متوسطة ومقطعة لشرائح.- 2 كوب مرقة دجاج.- 2 ملعقة كبيرة زبدة.- 1 ملعقة كبيرة زيت.- 2 ملعقة كبيرة حليب.- نصف كوب برغل.- ملح. - فلفل أسود.الطريقة:1- يغمر البرغل بالماء الساخن لمدة 15 دقيقة، بعد تنقيته من الشوائب وغسل…

موعد حفل الفنانة مروة ناجي القادم في دار الأوبرا المصرية
موعد حفل الفنانة مروة ناجي القادم في دار الأوبرا المصرية

الجمعة 26 إبريل 2024 08:55:46 تتساءل الجماهير الفنية عن موعد حفل الفنانة مروة ناجي القادم في دار الأوبرا المصرية. وسوف تحيى المطربة مروة ناجى حفل عيد الربيع، وذلك على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم الخميس 2 مايو المقبل. وينطلق الحفل في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، حيث تغنى مر…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر