"قمصان الحظ وسيارات وملاعب".. ما هي محتويات قصر سيموني؟

"قمصان الحظ وسيارات وملاعب".. ما هي محتويات قصر سيموني؟


كتب : وفاء الشحات

يتميز قصر الأرجنتيني دييغو سيموني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، الذي يقع في مدريد ببركة سباحة وملعب كرة قدم خاص به وخزانة ملابس بها 30 قميصًا أسود متطابقًا.

يٌعد الأرجنتيني دييغو سيموني، هو المدرب الأعلى أجرًا في العالم، حيث فاز بثمانية ألقاب من بينها لقبان في الليجا والدوري الأووربي مع أتلتيكو مدريد.

إلى جانب مسيرة لعب رائعة شهدت 626 مباراة مع فريق كبير و 108 مباراة دولية لبلاده، استثمر المدير الفني البالغ من العمر 52 عامًا في عقار جميل في العاصمة الإسبانية.

-منزل سيموني

وهذا ما يجعله منزلًا مثاليًا للعائلة، حيث يعيش مع زوجته "كارلا بيريرا" وابنتيهما "فرانشيسكا وفالنتينا"، وتميز هذا القصر بالمناظر الخلابة، من خلال بعضا من الصور.

ظهر دييغو سيموني في فيلمه الوثائقي بريم فيديو الخاص به، حيث يتتبع انتصاره في الليجا في 2020-2021 بالإضافة إلى التفكير في حياته وعائلته الصغيرة.

وخاصة مغادرة بوينس آيرس إلى إيطاليا وهو في سن 20 للتوقيع لبيزا، مع وجود الكثير من التصوير في المنزل، فقد منح المعجبين نظرة ثاقبة حول المكان الذي يحاول فيه سيميوني الاسترخاء والراحة.

وكشفت اللقطات عن حمام سباحة مثالي للصور مع كراسي استلقاء للتشمس بجانبه حيث يمكن للعائلة الاستمتاع بأشعة الشمس، والمطبخ العصري الأنيق هو حلم الشيف بينما التصميم الداخلي فسيح ومحايد.

لا عجب أن يقضي سيموني الكثير من الوقت في العمل على تكتيكات الفريق المدريدي وخطط اللعب في المنزل عندما ترى مدى روعة دراسته في المنزل.

وتطل النوافذ الزجاجية الكبيرة على المروج والحديقة، حيث يلعب سيميوني كرة القدم مع أبنائه المحترفين الثلاثة جيوفاني وجيانلوكا وجوليانو في ملعب الجيل الرابع الصغير.

والممر حيث يركن سيارة رينج روفر السوداء بالكامل، وبالحديث عن اللون الأسود بالكامل، يشتهر سيميوني بملابس يوم المباراة التي تحمل علامته التجارية الأشهر.

-خزانة سوداء

البدلة السوداء، القميص الأسود، ربطة العنق السوداء، الحزام الأسود والحذاء الأسود، وتكشف نظرة خاطفة على خزانة ملابسه عن مدى حبه للقميص الأسود.

قسم كامل مخصص لحوالي 30 قميصًا أسود طويل الأكمام بالإضافة إلى ما يقرب من 20 قميصًا أبيض آخر ورفًا من البدلات السوداء، وهناك عدد قليل من البلوزات الذكية والسترات غير الرسمية.

_سر اللون الأسود

بدأت قصة سيموني وبدلة الحظ السوداء في 13 ديسمبر 2006، عندما فاز المدرب الشاب بأول بطولة له في مسيرته التدريبية بعد فوزه على أرسنال في قيادة لا بلاتا بثنائية.

وفاز إستوديانتيس بلقب الدوري الأرجنتيني، وحدث أن سيميوني كان يرتدي بدلة سوداء بقميص أسود في ذلك اليوم، وهو من غير المرجح أن يكون احتفالًا في نهاية اليوم،

ومثل معظم البلدان في العالم في حالة حزينة مناسبة تستخدم في الثقافة الارجنتينية.

منذ ذلك التتويج المفاجئ، كانت البدلة السوداء بالكامل هي بدلة دييغو سيميوني المحظوظة، ولم يتخل عن ارتدائها لمعظم مسيرته التدريبية حتى الآن.

ويأتى ذلك، خاصة في المباريات والنهائيات الكبيرة، وقد توج بـ 6 بطولات من أصل 7، يرتدي كل الملابس السوداء، باستثناء كأس السوبر الإسباني 2014 ضد ريال مدريد.

"قمصان الحظ وسيارات وملاعب".. ما هي محتويات قصر سيموني؟

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

برابط مباشُر رابط موقع Egybest ايجي بست 2024 الجديد لمشاهدة افضل الافلام من ايجي بست
برابط مباشُر رابط موقع Egybest ايجي بست 2024 الجديد لمشاهدة افضل الافلام من ايجي بست

رابط موقع Egybest ايجي بست 2024 الجديد لمشاهدة افضل الافلام من ايجي بست الان ننقله ونستعرضه مع حضراتكم لكونه من المواقع الترفيهية التي بامكانكم استخدامها لأجل متابعُة ما عليها من مسلسلات وافلام تبث وتنقل بصورة عالية الدقة والوضوح فقط عند اتباع بعض من الخطوات المبسطة والسهلة التي سوف نوافيكم بها عبر …

كيف اثبت موقعي في خريطة السناب
كيف اثبت موقعي في خريطة السناب

your_code_for_ad_1 كيف اثبت موقعي في خريطة السناب ومنع الآخرين من التعرف على ما هو الموقع الحقيقي للمستخدم ، حيث يعتبر بأن تطبيق سناب شات بعد ان قام بالتحديث اخيراً بإضافة العديد من المميزات في خريطة السناب ومن بينها ميزة الموقع المباشر ، وفي ضوء هذا الكلام حيث يهتم لكم موقع شعللها الاخباري بالتعرف على ما هي ال…

ختام عروض «الإسكندرية للفيلم القصير» بحضور جماهيري كامل العدد ومناقشة ساخنة
ختام عروض «الإسكندرية للفيلم القصير» بحضور جماهيري كامل العدد ومناقشة ساخنة

your_code_for_ad_1 اختتم مساء أمس الاثنين مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، عروض دورته العاشرة بسينما مترو بمحطة الرمل، بعدما عرض على مدار 4 أيام نحو 50 فيلمًا ما بين الروائي والوثائقي والتحريك، رافعًا في كل العروض شعار «كامل العدد». 13 فيلمًا ضمن مسابقات «الإسكندرية للفيلم القصير» وعرض المهرجان 13 فيلمًا ضمن مس…

موعد بدء تصوير فيلم حمام العريس للفنان عمرو عبد الجليل
موعد بدء تصوير فيلم حمام العريس للفنان عمرو عبد الجليل

استقر المخرج حسن صالح على موعد بدء تصوير فيلم حمام العريس للفنان عمرو عبد الجليل. وفيلم حمام العريس من تأليف هبة الحسيني، ومن بطولة رانيا يوسف وعمرو عبد الجليل وحسين فهمى وسوسن بدر. ومن المقرر بدء تصوير الفيلم منتصف شهر مايو الجاري.

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر