عبد العزيز مخيون يكشف سبب نجاح تجسيده شخصية المرشد في “الاختيار 3”

#عبد #العزيز #مخيون #يكشف #سبب #نجاح #تجسيده #شخصية #المرشد #في #الاختيار

كشف الفنان عبد العزيز مخيون تفاصيل مشاركته في أكثر من مسلسل في موسم رمضان 2022.

وأضاف عبد العزيز مخيون، خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء dmc: “أول مرة أشارك في 4 أعمال في موسم واحد، فعندما أخرج من عمل لأخر أفصل نفسي عن الشخصية الأخرى وهكذا”.

وتابع: “بالنسبة لمسلسل (جزيرة غمام)، فأنا أهتم جدًا بما يكتبه السيناريست عبد الرحيم كمال، لأنه كان لدي تجربة معه قبل ذلك وأنا أهتم بما يكتبه بعناية وعندما قرأت المسلسل وجدت أنه يحمل رسالة ومن المهم أن يتم توصيل الرسالة في هذه الأيام وأنا لا أعترف بكبر أو صغر حجم الدور، أنا أؤمن أن هناك ممثل صغير وممثل كبير، فتعاملت مع الشخصية وبذلت مجهودًا لكي أحفظ قصيدة الإمام على التي قلتها في مشاهدي في المسلسل”.

وذكر: “أما فيما يتعلق بشخصية المرشد خيرت الشاطر التي جسدتها في مسلسل (الاختيار 3)، فأن العقل الباطن موجود بصورة ذهنية عن هذا الرجل، واستعنت بفيديوهات وصور فوتوغرافيا للشخصية، وبدأت أغير في الشكل والملامح وتناولت شخصية المرشد ببساطة شديدة جدا، وفي رأيي من أسباب نجاح الشخصية هي أنه هناك مصداقية”.

واستطرد: “لا مانع من تقديم شخصية المرشد مرة أخرى، ويتوقف الأمر على كيفية الكتابة، فأنا أرحب بالكتابة الجيدة دائماً، فأنا جسيدت شخصية الهضيبي في (الجماعة 2) ومحمد بديع في (الاختيار 3) هما شخصيتان مختلفين عن بعضهما ونقاط التشابه بينهما هو الحرص الشديد والنعومة”.