موعد صرف مرتبات المعلمين شهر مايو 2022

موعد صرف مرتبات المعلمين شهر مايو 2022


#موعد #صرف #مرتبات #المعلمين #شهر #مايو

تصدر بحث المدرسين عن موعد صرف مرتبات المعلمين شهر مايو 2022، محرك  البحث جوجل، وبخاصة بعد أن تم صرف راتب شهر أبريل قبل عيد الفطر المبارك.


ومن جهتها، حددت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2022، للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، والتي تبدأ يوم 23 مايو الجاري.

وأشارت الوزارة إلى أنه  سيتم صرف مرتبات شهر مايو، لـ 33 جهة حكومية  يوم الاثنين 23 مايو 2022،  إلى جانب يومين إضافيين يمكن خلالهما الصرف لأي جهة لم تصرف مرتبات شهر مايو 2022، لموظفيها خلال اليومين الأولين.

وجاءت  الـ 33 جهة حكومية التي ستبدأ صرف مرتبات شهر مايو 2022، في المواعيد التي حددتها وزارة المالية، هي: «التموين، النقل، الهجرة، القوى العاملة، الإنتاج الحربي، التضامن الاجتماعي، الصحة، وزارة الاتصالات، الداخلية، الأوقاف، الإسكان، التجارة والصناعة، البيئة، الطيران المدني، الآثار، الثقافة، البترول، السياحة، شؤون مجلس النواب، وقطاع الأعمال العام».

ويتاح صرف رواتب العاملين بعدد من الوزارات يوم 23 مايو ايضا تشمل التالي:(وزارة الصحة، والاتصالات، والتضامن الاجتماعي، التموين، والنقل، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشئون مجلس النواب، والداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والسياحة، والبترول، والجهات التابعة لهذه الوزارات (المصالح والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية).

موعد صرف مرتبات المعلمين شهر مايو 2022

ويمكن صرف رواتب العاملين بمديريات الخدمات بـ المحافظات: التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة، ودواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة، والجامعات بمختلف المحافظات في يوم 23 مايو الجاري.

بينما الهيئات المستقلة والجهات: القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى، فتصرف رواتبها يومي 25 و26 مايو الجاري.

يهمك ايضًا | مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2022

ووجهت وزارة المالية، بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة فيروس كورونا، حفاظا على الصحة العامة، مشددة على ضرورة عدم التزاحم حول ماكينات الصرف الآلي.


موعد صرف مرتبات المعلمين شهر مايو 2022

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

روسيا تعلن بدء تدريبات نووية ردا على التهديدات الغربية
روسيا تعلن بدء تدريبات نووية ردا على التهديدات الغربية

في ضوء التصعيد المتزايد للتوترات العالمية، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الرئيس فلاديمير بوتين أصدر تعليمات ببدء الاستعداد لتدريبات تستهدف استخدام الأسلحة النووية التكتيكية غير الاستراتيجية. يأتي هذا الإعلان كرد فعل مباشر على ما وصفته الوزارة بـ “التصريحات الاستفزازية” و”تهديدات المسؤولين الغربيين” …

تعليق الدراسة غدا في السعودية الخميس الموافق 9 مايو.. تعرف على التفاصيل
تعليق الدراسة غدا في السعودية الخميس الموافق 9 مايو.. تعرف على التفاصيل

يتساءل الكثيرين حول مناطق تعليق الدراسة غدا الخميس في السعودية، حيث حددت الوزارة الحالات التي ينبغي على مدراء المدارس القيام باتخاذ قرار تعليق الدراسة الحضورية خشيةً على سلامة وصحة الطلاب بسبب هطول الأمطار والزيارات الرسمية وأيضًا انخفاض أو ارتفاع درجات الحرارة وغيرها، واليوم سنتطرق لتوضيح المزيد.تع…

إنفاذ يشرف على 30 مزاد لبيع 161 عقار في 9 مناطق بالمملكة...تعرف على التفاصيل
إنفاذ يشرف على 30 مزاد لبيع 161 عقار في 9 مناطق بالمملكة...تعرف على التفاصيل

إنفاذ يشرف على 30 مزاد لبيع 161 عقار في 9 مناطق بالمملكة قام مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” بالإعلان عن إقامة 30 مزاد علني ما بين حضوري وإلكتروني، وهذا من أجل بيع وتصفية 161 عقار سكني وتجاري في 9 مناطق بالمملكة العربية السعودية في خلال الفترة من 10- 14 من شهر مايو الجاري من العام 2024 ميلاديًا. المزا…

ظهور لافت لـ إياد نصار بـ احتفالية مسلسل «إلا الطلاق».. صورة
ظهور لافت لـ إياد نصار بـ احتفالية مسلسل «إلا الطلاق».. صورة

وصل منذ قليل الفنان إياد نصار إلي احتفالية مسلسل «إلا الطلاق»، الذي حقق رواجاً كبيراً على السوشيال ميديا منذ طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية.ولفت الفنان إياد نصار أنظار الحاضرين بالحفل، إذ بدا إياد نصار خلال الاحتفالية بلوك جديد تماما عما اعتاد الظهور به.مسلسل إلا الطلاق بطولة عدد من نجوم الفن أبر…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر