مراجعة ليلة الامتحان كيمياء اولى ثانوي 2022

مراجعة ليلة الامتحان كيمياء اولى ثانوي 2022


#مراجعة #ليلة #الامتحان #كيمياء #اولى #ثانوي

يبحث طلاب  الصف الأول الثانوي، عن مراجعة ليلة الامتحان كيمياء اولى ثانوي 2022، التي سيعقد بها الامتحان يوم السبت المقبل الموافق 14/5/2022.

مراجعة ليلة الامتحان كيمياء اولى ثانوي 2022

 وبثت منصة حصص مصر مباشر لمراجعة مادة الكيمياء باللغة الإنجليزية مع  مارسيل ممدوح.
وأشارت إلى أنه يمكن لطلاب الصف الأول الثانوي  أيضاً مشاهدة المناهج الدراسية والحصول على المراجعات ونماذج الامتحانات الاسترشادية من خلال المنصة .
ويمكنهم التسجيل واشترك الآن: www.hesas.eg
الشريك الاستراتيجي: National Bank of Egypt البنك الأهلي المصري

شاهدة المراجعة (من هنا).

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت إحصائيات أداء طلاب الصف الأول الثانوي امتحان اللغة العربية أمس.
وأشارت أنه تمكن  568 ألف و31 طالب/طالبة بالصف الأول الثانوي، من أداء امتحان مادة اللغة العربية، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية، في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2022 والتي تستمر حتي يوم الأربعاء 25 مايو 2022.

وأضافت الوزارة أنه بلغت نسبة أداء امتحان اللغة العربية (في الفترة الصباحية) 99.6%، حيث حضر  الامتحان 569 ألف و955 طالب/طالبة، من إجمالي مستهدف 573 ألف و350 طالب/طالبة على مستوى الجمهورية، وتغيب عن أداء الامتحان 3395 طالب/طالبة.

ونوهت إلى أنه سيتم إجراء امتحان بديل للطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحان الإلكتروني بسبب ظروف خارجة عن إرادتهم "عطل تقني"، في الفترة من 30 مايو إلى 1 يونيو 2022، وفقًا للجدول المعلن سابقًا. 

وتعقد الامتحانات بالمدارس الرسمية والخاصة المجهزة خلال الفترة الصباحية، وبالنسبة للمدارس الغير مجهزة يلحق طلابها علي المدارس المجهزة ويعقد الامتحان خلال الفترة المسائية.
اشتكى عدد من طلاب الصف الثاني الثانوي في مختلف المحافظات من سقوط منصة الامتحانات الإلكترونية "السيستم" في امتحان اللغة العربية، وعدم تمكنهم من أدائه. 

يهمك أيضًا | موعد امتحانات الثانوية العامة 2022

وأعرب عدد من طلاب الصف الثاني الثانوي عن غضبهم من عدم عمل منصة الامتحانات وتحرير محاضر لأداء الامتحانات البديلة، بينما تأخر فتح الامتحانات في بعض المدارس لفترة تتخطى الساعة. 

وأكد طلاب آخرون في الصف الثاني الثانوي أنهم تمكنوا من حل الامتحان الإلكتروني بشكل جيد دون أية مشكلات، وان المنصة كانت تعمل بكفاءة عالية.


مراجعة ليلة الامتحان كيمياء اولى ثانوي 2022

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

قطاع الأعمال تبحث تطوير ملاحة "سبيكة" بسيناء وإقامة مجمع صناعي
قطاع الأعمال تبحث تطوير ملاحة "سبيكة" بسيناء وإقامة مجمع صناعي

تلقى الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام تقريرًا حول مشروع إقامة مجمع صناعي متكامل لاستخراج الأملاح والمعادن من المحلول المر بشركة النصر للملاحات التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية.واستعرض عصمت المشروع بمراحله المختلفة وخطوات تنفيذه بالشراكة مع القطاع الخاص، والذي يهدف إلى الاستفادة من…

وفاة المطرب مسعد رضوان بالشرقية.. وحلمي عبدالباقي يعلن موعد ومكان تشييع الجثمان
وفاة المطرب مسعد رضوان بالشرقية.. وحلمي عبدالباقي يعلن موعد ومكان تشييع الجثمان

وفاة المطرب مسعد رضوان بالشرقية.. وحلمي عبدالباقي يعلن موعد ومكان تشييع الجثمان - أعلن الفنان حلمي عبد الباقى وفاة المطرب مسعد رضوان، عضو نقابة المهن الموسيقية بالشرقية، صباح اليوم الخميس.وكتب حلمي عبد الباقى على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الله يرحمك يا حبيبى ويغفرلك ويسامحك الب…

زواج هيفاء وهبي وعبدالله بالخير التفاصيل
زواج هيفاء وهبي وعبدالله بالخير التفاصيل

زواج هيفاء وهبي وعبدالله بالخير التفاصيل ففي لقاء مثير بالبرنامج التلفزيوني “عندي سؤال”، شارك النجم الإماراتي عبدالله بالخير تفاصيل مثيرة عن حياته الخاصة، متحدثاً عن موضوعات الزواج والشائعات المحيطة بمسيرته الفنية. شهدت الحلقة كشفًا لبعض جوانب حياته الشخصية، حيث تناول الفنان مواقفه بشأن الزواج وتوجه…

هالة خليل تفاجئ الجمهور بجزء ثاني من «أحلى الأوقات»
هالة خليل تفاجئ الجمهور بجزء ثاني من «أحلى الأوقات»

كشفت المخرجة هالة خليل عن بدء التحضير لجزء ثان من فيلم أحلى الأوقات الذي كان علامة فارقة في عالم السينما بتوقيع أنجح نجمات الفن هند صبري، حنان ترك، منة شلبي. هالة خليل تكشف تفاصيل الجزء الثاني من أحدى الأوقات وأشارت المخرجة هالة خليل على هامش مهرجان أسوان لسينما المرأة أنها في مرحلة الكتابة، ، إذ لم…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر