مراجعة ليلة الامتحان كيمياء اولى ثانوي 2022

#مراجعة #ليلة #الامتحان #كيمياء #اولى #ثانوي

يبحث طلاب  الصف الأول الثانوي، عن مراجعة ليلة الامتحان كيمياء اولى ثانوي 2022، التي سيعقد بها الامتحان يوم السبت المقبل الموافق 14/5/2022.

مراجعة ليلة الامتحان كيمياء اولى ثانوي 2022

 وبثت منصة حصص مصر مباشر لمراجعة مادة الكيمياء باللغة الإنجليزية مع  مارسيل ممدوح.
وأشارت إلى أنه يمكن لطلاب الصف الأول الثانوي  أيضاً مشاهدة المناهج الدراسية والحصول على المراجعات ونماذج الامتحانات الاسترشادية من خلال المنصة .
ويمكنهم التسجيل واشترك الآن: www.hesas.eg
الشريك الاستراتيجي: National Bank of Egypt البنك الأهلي المصري
شاهدة المراجعة (من هنا).
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت إحصائيات أداء طلاب الصف الأول الثانوي امتحان اللغة العربية أمس.
وأشارت أنه تمكن  568 ألف و31 طالب/طالبة بالصف الأول الثانوي، من أداء امتحان مادة اللغة العربية، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية، في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2022 والتي تستمر حتي يوم الأربعاء 25 مايو 2022.
وأضافت الوزارة أنه بلغت نسبة أداء امتحان اللغة العربية (في الفترة الصباحية) 99.6%، حيث حضر  الامتحان 569 ألف و955 طالب/طالبة، من إجمالي مستهدف 573 ألف و350 طالب/طالبة على مستوى الجمهورية، وتغيب عن أداء الامتحان 3395 طالب/طالبة.
ونوهت إلى أنه سيتم إجراء امتحان بديل للطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحان الإلكتروني بسبب ظروف خارجة عن إرادتهم “عطل تقني”، في الفترة من 30 مايو إلى 1 يونيو 2022، وفقًا للجدول المعلن سابقًا. 
وتعقد الامتحانات بالمدارس الرسمية والخاصة المجهزة خلال الفترة الصباحية، وبالنسبة للمدارس الغير مجهزة يلحق طلابها علي المدارس المجهزة ويعقد الامتحان خلال الفترة المسائية.
اشتكى عدد من طلاب الصف الثاني الثانوي في مختلف المحافظات من سقوط منصة الامتحانات الإلكترونية “السيستم” في امتحان اللغة العربية، وعدم تمكنهم من أدائه. 
يهمك أيضًا | موعد امتحانات الثانوية العامة 2022
وأعرب عدد من طلاب الصف الثاني الثانوي عن غضبهم من عدم عمل منصة الامتحانات وتحرير محاضر لأداء الامتحانات البديلة، بينما تأخر فتح الامتحانات في بعض المدارس لفترة تتخطى الساعة. 
وأكد طلاب آخرون في الصف الثاني الثانوي أنهم تمكنوا من حل الامتحان الإلكتروني بشكل جيد دون أية مشكلات، وان المنصة كانت تعمل بكفاءة عالية.