كيف اجابت شيرين عبد الوهاب عن سؤال ارتدائها للحجاب؟

فاجئت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، جمهورها ومحبيها بعد ان بدت وكأنها تتهرب من ارتداء الحجاب، حيث جوابها أتى صادمًا للبعض، بعد أن تمّ سؤالها عن الأمر.

وكانت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​، قد  ردت على سؤال وجهته لها إحدى المتابعات على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، وكان السؤال “هو حضرتك ممكن في يوم تلبسي الحجاب؟”، فردت شيرين:” قائلة “الحجاب حجاب الروح والنفس والأخلاق قبل أي حاجة تانية”، وهذا ما فسره البعض على انه تهرب من ارتدائها الحجاب وانه كان بامكانها ان تكون اكثر صراحة في أجابتها على مثل هكذا اسئلة، بينما اعتبره أخرون انه جواب مقنع يضع لها فرصة لاتخاذ القرار فيما بعد.

ورداً على سؤال آخر عن كلمة أو موقف أثر فيها بشكل إيجابي، ردت شيرين: “كنت في وقت ضيق وكلمني وقتها محمد صلاح دعمني وفعلا أثرت فيا المكالمة بشكل إيجابي”.

وبشأن حملها ردت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بأسلوب صارم ونهائي على شائعات حملها، وذلك بمنشور عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تصدرت حديث الجمهور خلال الفترة الماضية، بعد نجاح أغنيتها الجديدة “يا معافر” التي تعد دعاية لأحد البنوك. والأغنية من كلمات الشاعر أمير تيماء، ألحان محمود العسيلي، وتوزيع النابلسي.