حفل بابلو في الإسكندرية.. الموعد وأسعار التذاكر


يحيي نجم الراب المصري مروان بابلو، مساء الجمعة، حفلا ضخما، بمقر نادي الاتحاد الجديد في سموحة، بمسقط رأسه الإسكندرية، شمال مصر.

ويشارك في الحفل، الذي يبدأ في التاسعة مساء، كل من أبو الأنوار وباتيستوتا وإيفيل & بادجي.

وتنقسم تذاكر الحفل إلى فئتين الأولى 500 جنيه والثانية 300 جنيه، مع وجود أماكن مخصصة للنساء فقط ضمن كل فئة، بينما لا يسمح بدخول الأطفال أقل من 12 عاما.

واستحدث منظمو الحفل منطقة مخصصة للبنات فقط تحت مسمى “بينك سيركل”، بحيث تكون محمية ومنفصلة عن باقي الجمهور، لتوفير مساحة آمنة ومستقلة لجمهور بابلو من الجنس اللطيف، في تجربة تطبق لأول مرة في مجال الحفلات الغنائية في مصر.

كما استعان المنظمون بفريق خاص لمكافحة التحرش، مع تخصيص أبراج مراقبة لمتابعة الحفل والتواصل مع الجمهور. وكان من المقرر إقامة الحفل يوم 18 مارس/ آذار الماضي لكن تأجل بسبب سوء الأحوال الجوية.

وحقق مروان بابلو، 26 عاما، نجاحا كبيرا في فترة قصيرة بإطلاق عدد من الأغاني على إيقاعات الراب، ومن أشهرها “الجميزة”، كما طرح آخر ألبوماته “غابة” في مارس/ آذار 2021 الذي يضم 5 أغان.

وتلقى أعمال مروان بابلو دائما رواجا كبيرا، كما أنها في الوقت نفسه تتعرض لموجات من الانتقاد بسبب محتوى الكلمات، فهو يقدم أغنيات تعتمد على الموسيقى السريعة والكلمات المأخوذة من واقع الحياة وأحاديث الشباب.

ومنح الشباب مطربهم الجديد عددا من الألقاب منها “داما راب” لكن مروان فضل أن يكون لقبه “بيكاسو الموسيقى”, وتعمد أن يستعين بإحدى لوحات الفنان التشكيلي الشهير في أحد كليباته الغنائية، وكأنه أراد أن يقول لجمهوره إنه يعشق التمرد على المألوف مثل بيكاسو في الفن التشكيلي.

ومن أعمال مروان بابلو الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا “سندباد، الغلاف أزوريس، ديناميت”، ولكن سطوع نجمه بلغ مداه في عام 2019 بسبب أغنية حملت عنوان “الجميزة” والتي تعاون فيها مع الـ”دي جي” الشهير “مولوتوف” وتناول خلالها موضوعا غريبا وهو الحديث عن أصدقاء المخدرات.