مانجا ون بيس الفصل 1050

مانجا ون بيس الفصل 1050


مانجا ون بيس الفصل 1050

مانجا ون بيس الفصل 1050

الرحلة الصامتة على متن سفينة Germa 66 VL على المحيط. “كيف!؟ بدأ الكتاب في المختبر يحترق ، وهرب الشقيقان! ” عندما تصطدم هجمات Luffy و Kaidou ، يفتح التنين النار فمه على مصراعيه لمواجهة قبضة Luffy الهائلة. كايدو يهنئ لوفي على تقدمه حتى الآن في قتالهم. أخبر لوفي ، مع ذلك ، أنه لا يستطيع تغيير العالم.

تبدأ ذكرى جديدة لـ Kaidou ، هذه المرة من شبابه (حوالي 49 عامًا قبل تاريخ تقديم القصة). اندهش مواطنو بلدهم الأصلي كايدو عندما اكتشفوا أن أقوى جندي في مملكتهم كان صبيًا في العاشرة من العمر. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن كايدو أراد أن يذهب أبعد من ذلك. مملكة الفودكا ، 46 سنة قبل العصر الحالي. لا يمكن للمملكة التوقف عن المشاركة في النزاعات لأنه يجب أن تولد أموالًا كافية لمنح Tenryuubito “الذهب السماوي”.

إذا لم يفعلوا شيئًا ، فسوف يفقدون جميع حقوق الإنسان الخاصة بهم. كايدو ، الذي كان يبلغ من العمر 13 عامًا في ذلك الوقت ، يتساءل لماذا يجب أن يطيع هؤلاء “Tenryuubito” ، لكن الناس يشجعونه على التزام الصمت خوفًا من أن يستمع إليه أحد. نلاحظ أن كايدو مقيد بالسلاسل ومحاط بمارينز في القصر الملكي. أبلغه الملك بمملكة الفودكا أنه قد تم تجنيده ويجب عليه الآن أن يعمل كجندي مشاة البحرية.

عندما يرفض كايدو أن يكون “كلبًا” للحكومة ، يخبره الملك أنه أصبح عبئًا كبيرًا على البلد وأنهم لم يعودوا قادرين على الاعتناء به. بمجرد عودة كايدو ، يخبر أحد أفراد مشاة البحرية الملك ، سيسمح لمملكة الفودكا بالمشاركة في Levely. قاطعه كايدو بضراوة ، معلنا أنها ليست أداة سياسية. يهرب كايدو من السفينة البحرية ويمنحه 70.000.000 بيري كمكافأة (نرى مطلوبه ، مما يؤكد أن اسمه هو “كايدو”).

قبضت البحرية على كايدو عدة مرات على مدار السنوات التي تلت ذلك ، لكنه كان يهرب دائمًا. سمح كايدو لنفسه بالقبض عليه عندما كان جائعا واستخدم سفن الأسرى كما لو كانت مطاعم أو كافيتريات. مرت سنتان (44 عامًا قبل حاضر الرواية) ، وانتقل الحدث إلى جزيرة القراصنة في العالم الجديد “Hachinosu”.

هناك ، هزم كايدو البالغ من العمر 15 عامًا كل قرصان تحديه. يتساءل شيروهيغ الشاب عما إذا كان قد فكر في أي وقت مضى في أن يكون قرصانًا ويخبره أن “روكس” كانت تنتظره. في وقت لاحق ، انضم Kaidou إلى Rocks Pirates ، الذين أصبحوا الآن عصابة لا تُهزم.

#مانجا #ون #بيس #الفصل

مانجا ون بيس الفصل 1050

مانجا ون بيس الفصل 1050

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر