خريطة الطقس غدا وعلى مدار 72 ساعة.. رياح متواصلة ونسيم لطيف يسود ليلا

خريطة الطقس غدا وعلى مدار 72 ساعة.. رياح متواصلة ونسيم لطيف يسود ليلا

افاق عربية
نرصد حالة الطقس غدا وعلى مدار 72 ساعة مُقبلة على القاهرة الكبرى وباقي محافظات مصر، وفقا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.
ويتوقع خُبراءهيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 18 مايو 2022 إلى الإثنين 23 مايو 2022، حدوث طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا.
حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا الأربعاء.. غطاء سحابي وغيوم وأجواء حارة نسبيا

حالة الطقس غدا وخلال 72 ساعة.. يوم حار وآخر لطيف مائل للبرودة

أخبار الإسكندرية اليوم.. مستريح جديد يجمع 50 مليون جنيه.. والضحايا: “أغلق المقر فجأة”

أشارت الأرصاد الجوية إلى حدوث طقس حار نسبي نهارا على القاهرة الكبرى حيث تصل الحرارة إلى 32 درجة مئوية، وأيضا يسود على الوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
حالة الطقس
خريطة الطقس خلال 72 ساعة

عن حالة الطقس المتوقعة نرصد الخريطة كما يلي:
من الاربعاء 18 مايو 2022 إلى الاثنين 23 مايو 2022 حدوث طقس حار نهارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
حالة الطقس الأربعاء 18 مايو 2022
حدوث شبورة مائية صباحا من 4 إلى 7 صباحا تقريبا، مع نشاط رياح على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة، وعلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء و شمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 19 مايو 2022
حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.
حالة الطقس الجمعة 20 مايو 2022
حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
حالة الطقس السبت 21 مايو إلى الأحد 22 مايو
انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء اليسود طقس معتدل على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. السبت 21 مايو والأحد 22 مايو 2022، حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.
حالة الطقس الاثنين 23 مايو 2022
حدوث نشاط رياح على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.