حجز جواز سفر سوري يبحث آلاف المواطنين السوريين عن معلومات حول كيفية حجز جواز سفر سوري على الموقع الإلكتروني لنظام حجز الجوازات السورية، حيث توفر الحكومة السورية تسهيلات إلكترونية وسهلة الاستخدام لمجموعة واسعة من الخدمات التي يتطلب المواطنون، دون الاضطرار إلى السفر إلى المكاتب الحكومية وخطر الإرهاق، وفرت الحكومة السورية لمواطنيها موقعًا إلكترونيًا يمكنهم من خلاله التسجيل من منازلهم، وتجنب التجنيد بين المواطنين وضمان سلامة المواطنين.

استخراج جواز سفر سوري

من خلال حجز جوازات السفر السورية على syria-visa.sy يمكن لجميع المواطنين السوريين تسجيل الدخول وتقديم جميع المعلومات المطلوبة عبر الموقع  وتجنب الأخطاء في عملية التسجيل لأنه يمكن تجديد جوازات سفرهم عبر الموقع الرسمي عن طريق حجز جواز السفر. للحصول على جواز سفر في سوريا عام 2022 انتقل إلى منصة حجز الأدوار.

خطوات حجز رحلة الى سوريا syria-visa.sy

الجدير بالذكر أن منصة حجز الجوازات السورية من أهم المنصات التي أطلقتها وزارة الداخلية في سوريا بالتعاون مع دائرة الهجرة والجوازات والتي من خلالها يمكن للمواطنين الحصول على منح جوازات السفر عبر الإنترنت. تجديد جوازات سفرهم إلكترونياً أو الحصول على جواز سفر جديد أو بتسجيل جواز سفر وتسجيل أنفسهم.

  • ادخل إلى موقع نظام حجز جوازات السفر السوريةsyria-visa.sy
  • أدخل المعلومات المطلوبة ورقم التحقق.
  • اختر وقت ومكان اجتماعك.