من هي فيكتوريا بيكهام السيرة الذاتية ، تعتبر فيكتوريا بيكهام من الشخصيات البارزة والمعروفة لدي الكثيرين فهي مغنية معروفة ومشهورة، كما وأن اسمها مرتبط باللاعب المعروف والكبير ديفيد بيكام لأنها كانت زوجته في وقت سابق من الأوقات، كما أنها انجبت منه أربع أطفال.

محتويات المقال

من هي فيكتوريا بيكهام السيرة الذاتية:

الكثيرون يتساءلون حول من تكون فيكتوريا بيكهام، والكثيرون يحبون التعرف علي المعلومات الخاصة عنها، ونحن من خلال موقعنا موقع افاق عربية سنتحدث عن هذه الشخصية المعروفة والمشهورة، وسنعرف كافة المعلومات التي يرغب متابعينا بمعرفتها، تابعونا في كل جديد لتجدوا كما يسركم.

معلومات عن فيكتوريا بيكهام:

ولدت فيكتوريا بيكهام في بريطانيا وهي تحمل الجنسية البريطانية وقد ولدت في أدامز في تاريخ السابع عشر من شهر أبريل وذلك لعام 1974، وهي تعمل في مجال الفن والغناء فهي مغنية بوب بريطانية مشهورة ومعروفة، وهي  متزوجة من لاعب كرة القدم الشهير والمعروف والذي اعتزل لعب كرة القدم اللاعب ديفيد بيكام اللاعب المعروف والمشهور من فريق ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقد أنجبت من ديفيد أربعة أولاد، وهم بروكلين وهاربر وكروز وروميو.

معلومات عن ديفيد بيكهام:

يعتبر ديفيد بيكهام هو الزوج السابق للمغنية البريطانية المعروفة والمشهورة فيكتوريا بيكهام، وقد كان لاعب كرة قدم سابق في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ثم انتقل إلي فريق ريال مدريد الإسباني، ويعتبر اللاعب المعروف والمشهور والمعتزل من ضمن افضل وأمهر لاعبي كرة القدم، وقد ولد ديفيد في الثاني من شهر مايو لعام 1975 في مدينة ليتونسون والتي تقع في شرق لندن، وقد تزوج ديفيد بفكتوريا وأنجب منها أربعة أبناء.

فيكتوريا بيكهام وعلاقتها بالموضة والأزياء:

تعتبر فيكتوريا بيكهام من النساء اللواتي التي تهتم بالموضة والأزياء ورغم أنها تمتهن الغناء وفن البوب،  إلا أنها لا يزال انتمائها الأول وعشقها الأول للأزياء والموضة، وقد قامت بتقديم العديد من مجموعات الأزياء التي تعبر عن جمال المرأة العصرية والتي تحاكي الواقع التي تعيشه المرأة في العصر الحال، وقد أصبحت المجموعات التي قامت بتقديمها علامات تجارية علي مستوي عالمي، وأصبح اسم فيكتوريا علامة تجارية مسجلة تصاحب النساء التي تبحث عن آخر صيحات الموضة والجمال.

فيكتوريا بيكهام والثراء الفاحش:

لقد تم تقدير ثروة فيكتوريا خلال السنوات الماضية وتحديداً في عام 2016 ما يقارب 300000000، وقد قدرت ثروتها بعد عودتها لفريق سبايس غيرلز بما يوازي العشر ملايين جنيه إسترليني، كما وقد قدرت مجموع الأرباح التي حصلت عليها فيكتوريا من خلال عملها في مجال الموضة والأزياء بما يقارب المئة مليون جنيه إسترليني، كما وتمتلك فيكتوريا العديد منا لعقارات هي وزوجها، ولديهما بيت صيفي يقدر بست ملايين جنيه إسترليني وقصر يبلغ قيمته بخمس وثلاثون مليون جنيه إسترليني.

وبذلك أعزائي المتابعين نكون قد تعرفنا علي أيقونة الجمال والاناقة والفن والثراء الفاحش فيكتوريا بيكهام وزوجها اللاعب الكبير والمعروف والمشهور ديفيد بيكهام، دمتم بألف خبر.