عاجل.. « تعليم المنيا» تستعين بمعلمي الابتدائي لسد العجز بلجان الشهادة الإعدادية

عاجل.. « تعليم المنيا» تستعين بمعلمي الابتدائي لسد العجز بلجان الشهادة الإعدادية

#عاجل #تعليم #المنيا #تستعين #بمعلمي #الابتدائي #لسد #العجز #بلجان #الشهادة #الإعدادية

 

أصدرت إدارة ملوي التعليمية بمحافظة المنبا، أمر إداري بشأن أعمال امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي “الشهادة الإعدادية” للعام الدراسي 2021/2022.
وأشارت إلى أنه للصالح العام ولصالح العملية التعليمية ينبه مشدد على جميع العاملين بالمدارس الابتدائية بالتواجد والحضور بمدارسهم يوم السبت الموافق 21 مايو 2022 في تمام الساعة الثامنة صباحا.
وأكدت أن ذلك استعدادا للندب المحلي وسد العجز بلجان الصف الثالت الإعدادي بالفصل الدراسي الثاني.

ووجهت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنيا بضرورة الالتزام بكافة التعليمات الواردة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليمات والقرارات الوزارية والنشرات والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات وتطبيق المسافات الأمنة بين الطلاب.
وشددت على اتخاذ كافة التدابير الامنية اللازمة لتأمين مقار اللجان من حيث الصلاحية وسعه فتحات الدخول وسلامة الأسوار والإضاءة  مع التأكد على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لتطهير وتعقيم جميع اللجان والحجرات يومياً مع تعقيم وتنظيف دورات المياه.
وتنطلق امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا يوم السبت المقبل الموافق 21 مايو 2022، في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة تفسي وانتشار فيروس كورونا.