إحالة طالبين ومراقبين وملاحظين للشئون القانونية بإعدادية البحيرة

إحالة طالبين ومراقبين وملاحظين للشئون القانونية بإعدادية البحيرة

#إحالة #طالبين #ومراقبين #وملاحظين #للشئون #القانونية #بإعدادية #البحيرة

قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، إحالة طالبين بالصف الثالث الإعدادي داخل لجنة ٢٠٨ بمدرسة الشهيد احمد ياسين الابتدائيه ولجنة ٢١٠ بمدرسة بنى ثروت الابتدائيه بإدارة أبو المطامير التعليمية للشؤون القانونية.
وأشارت إلى أن ذلك لتطبيق قانون الغش الالكتروني عليهم لحياذتهم محمول داخل اللجنة أثناء امتحان مادة الجبر للشهادة الإعدادية.
كما تم إحالة المتساهلين من الملاحظين والمراقبين للشؤون القانونية أيضاً لإعمال قانون الغش الالكتروني.

جاء ذلك خلال متابعة يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، لمسار العملية الامتحانية اليوم من داخل غرفة العمليات بحضور جميع المعنيين للاطمئنان على انتظام دخول الطلاب داخل اللجان وتسلمهم اوراق الأسئلة فى المواعيد المحددة وتوقيع الملاحظين والمراقبين على كشوف الملاحظة وتواجد جميع القائمين على العمل بلجان السير حيث تم التأكد من عدم وجود اى شكاوى من جانب الطلاب او أولياء الأمور من الورقة الامتحانية ووضوحها وخلوها من عيوب الطباعه وأنها في مستوى الطالب المتوسط.
حيث تم متابعة أداء طلاب الشهادة الاعدادية اليوم امتحانهم فى مادتى الجبر والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بنطاق ٦٥١ لجنه موزعة على جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة وبمتابعة انضباط اللجان والتزامها بتنفيذ كافة الضوابط المنظمة للعملية الامتحانية