حقيقة انفصال ليلى إسكندر عن زوجها يعقوب الفرحان؟ هاجمت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر ، هجوما لاذعا على شخص دون تسميته في سلسلة منشورات مختصرة على سناب شات ، مما أثار تساؤلات الجمهور حول هوية الشخص المقصود ، فضلا عن تكهناتهم بشأن انفصالها عن زوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان ، وسنتعرف من خلال موقعنا افاق عربية على حقيقة الانفصال.

حقيقة انفصال ليلى إسكندر عن زوجها يعقوب الفرحان؟

صرحت النجمة التي تعيش في الإمارات في إحدى مدوناتها بأنها خدعت من قبل شخص متقلب وقالت: ” أنام على مصيبة وأصحى على خبر شين.. وخذلان جديد.. الله يعين بس.. آخ منك يا بو وجهين.. قديش أكرهك.. بس 2021 ما راح أعديها إلا مغريلة كثيرين..” ، وذكرت الفنانة أنها ستواصل حياتها كالمعتاد ولن تتوقف ، وأنها ستتوجه إلى منطقة القصيم غربي الرياض دون مرافقين ، مما دفع البعض للاشتباه في أنها وزوجها يعقوب الفرحان ، كان لديه خلاف ، حيث كتبت:” طيب يا أهل القصيم.. أنا بـ إذن الله اليوم جايتكم خط.. عاد هـلا هـلا فيني.. شكلي بـ مسك الدرب وحدي.. وعادي ما عندي مشكلة.. أهم شي أوصل وأحيي حفل عروستي هناك.. نكمل نوم شوي وأرجع أسولف لكم عن القصة كلها.. جهزوا لي التمر والقهوة والكليجا.. كم ساعة ونلتقي وأنا أختكم” ،

ومن الجدير بالذكر أن فضول الجمهور تركز على انفصال الثنائي الشهير العام الماضي عن بعضهما البعض ثم عودتهما بعد أيام قليلة من خبر انفصالهما ، كشفت ليلى ، عن رسالة تلقتها من إحدى المتابعين ، تطوع لمرافقتها ونقلها إلى منطقة القصيم ، بعد فترة وجيزة ، وعلقت عليها ” والله البنات صايرين أرجل من الرجاجيل”.

اقرأ أيضا… من هي نجلاء الودعاني ويكبيديا

آراء الجمهور حول منشور ليلى إسكندر

وكما يظهر في تعليقات النشطاء التي تدفقت على التدوينة بعد تداولها عبر الحسابات النشطة على منصة تطبيق إنستجرام ، انقسم الجمهور بينه ، الذين تكهنوا بشأن انفصال ليلى اسكندر عن زوجها يعقوب الفرحان ، و ناقدة أسلوب كتابتها ، ” ما حد لاحظ أسلوب الطراره بس بـ احتراف؟؟ على أساس تمون ورايحة لجيرانهم”، و” خدامين أبوك نجهز لك قهوة وكليجا مرة وحدة قولي اعملوا لي الغدا والعشا ومساج بعد الوقفة بـ العرس”، و” شو صاير؟ قصة جديدة عـ الساحة؟”، و” شفيها هذي قالبة نكد ومنه أبو وجهين؟.. لا يكون تقصد يعقوب”، و” ما عندها سالفة”، و” فضيحة جديدة”، و” مو ناوية تكبر ذي؟”

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على حقيقة انفصال ليلى اسكندر عن زوجها يعقوب الفرحان؟ ، وتعرفنا ايضا على آراء الجمهور حول منشور ليلى إسكندر ، حيث لا يوجد اي معلومات حول انفصال ليلى إسكند عن زوجها ولا صحة لذلك الخبر.