رسالة غرامية من آمبر هيرد إلى جوني ديب قد تقلب موازين المحاكمة (صور)

رسالة غرامية من آمبر هيرد إلى جوني ديب قد تقلب موازين المحاكمة (صور)

قام محامو النجم العالمي جوني ديب بتقديم تفاصيل جديدة في قضية التشهير الأكثر جدلاً بهدف التشكيك في مزاعم آمبر هيرد، بشأن إساءة ديب لها.

 

 وقدم المحامون لهيئة القضاء سكيناً كانت قد أهدتها هيرد لنجم سلسلة أفلام “قراصنة الكاريبي”، وعبارات حبّ كتبتها له. وطلبت المحامية كاميل فاسكيز من المحلفين فحص السكين التي اشترتها هيرد لزوجها السابق عام 2012.

 

ووجهت المحامية سؤالاً لهيرد قائلة: “هذه هي السكين التي أعطيتها للرجل الذي يسكر ويصبح عنيفاً تجاهك؟”، لترد هيرد: “هذه هي السكين التي قدمتها له كهدية، نعم”، مضيفة أنها لم تعتقد أنّه سيطعنها بها.

 

 

وقرأ محامي ديب فقرات من دفتر اليوميات الذي قالت هيرد إنهما احتفظا به لتبادل عبارات الحب. وأشارت الرسائل إلى أن هيرد كتبت بعد شهرين من إصابة ديب بجرح في إصبعه نتيجة إلقائها زجاجة عليه: “الحب الحقيقي لا يتعلق فقط بجنون العاطفة أو اختيار أمان السلام، إنه يتعلق بكليهما”.

 

 

وتابعت: “ما زلت، ربما أكثر من أي وقت مضى، أرغب في تمزيقك والتهامك وتذوقك”.

 

وفي صفحة أخرى بعد شهر العسل في تموز (يوليو) 2015 على متن قطار الشرق السريع، قالت هيرد إنها “لا تستطيع تخيل شهر عسل أكثر روعة”، مضيفة: “أحبك أكثر وأكثر كل يوم يمر”.

 

 

ويذكر أن هيرد قالت في شهادة سابقة إن ديب أصبح عنيفاً تجاهها بحلول ذلك الوقت. كما أضافت خلال جلسة الاثنين الماضي أنه رطمها في حائط ولف قميصاً حول رقبتها خلال رحلة شهر العسل.