رامي جمال ينتهي من تنفيذ ألبومه الجديد ويتلقى نجاح “من أول دقيقة” المتصدر الترند بالمركز الاول

رامي جمال ينتهي من تنفيذ ألبومه الجديد ويتلقى نجاح “من أول دقيقة” المتصدر الترند بالمركز الاول

أعلن المطرب رامي جمال عن الانتهاء من تنفيذ ألبومه الجديد، مشيرا إلى أنه سيتم تسليمه للشركة المنتجة قريبا تمهيدا لتحديد موعد طرحه.

وكتب رامي جمال منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيه: «خلصت تنفيذ ألبومي فاضل وضع صوتي على 3 أغاني ويتم تسليمه لشركتنا الغالية وبعدها تحديد خطه النزول».

وأعرب رامي جمال مؤخرا عن سعادته بتلحين أغنية «من أول دقيقة»، لكلا من الفنانة إليسا، والفنان سعد المجرد، مشيرًا إلى أن تربطه علاقة صداقة قوية بينه وبين الفنانة إليسا.

والاغنية تخطت المليون ال 57 ومتصدرة الترند منذ اطلاقها الترند بالمركز الاول.

وأضاف المطرب رامي جمال لـ«المصري اليوم»: «أنا سعيد جدًا، بتواجدي في هذه الحفله لأنها تجمع اثنين من عمالقة الغناء، وسعيد جدا أن احنا مع بعض في هذه الحفلة، لان أحمد سعد وبهاء سلطان اخواتي».

وتابع :«سعيد جدا بتلحيني لأغنية أول دقيقة للفنانة إليسا والفنان سعد المجرد، وأنا شخصيًا تربطني علاقة صداقة قوية بالفنانة إليسا، وهي مقربة جدا بالنسبي وبحبها على المستوي الفني والشخصي، وأمير طعيمة صاحب هذا المشروع».

وأكمل: «أمير طعمية تواصل معي، وقال لي في مشروع ديو يجمع إليسا وسعد المجرد، واشتغلنا فترة حوالي شهرين على هذا المشروع، وسعد المجرد تقريبًا هو الوحيد في الوطن العربي هو اللي واصل لميار مشاهدة، وإليسا نفس الكلام مشاهدتها 2 مليار ونصف، فهذه المسئولية كانت صعبة».