غدًا.. انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية التحريرية

غدًا.. انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية التحريرية


#غدا #انطلاق #امتحانات #الدبلومات #الفنية #التحريرية



تنطلق امتحانات الدبلومات الفنية التحريرية لنهاية العام الدراسي 2021-2022 غدا السبت  الموافق  28 مايو، وتستمر حتى يوم الخميس 9 يونيو 2022. 

ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية، 830 ألفًا و753 طالبا وطالبة بجميع النوعيات (صناعي، وزراعي، وتجاري، وفندقي، وتعليم وتدريب مزدوج)، بالإضافة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية.  

وأكدت وزارة التربية والتعليم استعداداتها لامتحانات الدبلومات الفنية بكل نوعياتها (صناعي، وزراعي، وتجاري، وفندقي) ومدارس التكنولوجيا التطبيقية على مستوى الجمهورية، للدور الأول للعام الدراسي 2021/2022.

وشددت وزارة التربية والتعليم على أنه تم التنبيه على رؤساء لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية بلجان سير الامتحان وفقًا للقرارات والتعليمات الخاصة بهذا الشأن. 

ووجهت وزارة التربية والتعليم بألا يتجاوز عدد  الطلاب من 14 من 16 طالبًا بكل لجنة فرعية داخل لجان سير الامتحان للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بتلك اللجان.

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن أن عدد لجان سير الامتحان المخصصة لامتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام تبلغ نحو ثلاثة آلاف و80 لجنة امتحانية. 

وأضافت وزارة التربية والتعليم أن عدد لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية لجميع النوعيات بجميع القطاعات على مستوى الجمهورية تبلغ (23) لجنة إدارة، بالإضافة إلى (25) لجنة نظام ومراقبة. 

وأدى طلاب الدبلومات الفنية الامتحانات التدريبات العملية والمعملية لنهاية العام الدراسي، بدءًا من يوم السبت الماضي، في المدارس الفنية بمختلف أنحاء الجمهورية، بمشاركة ممثلي القطاع الخاص لأول مرة. 

وشارك في تنفيذ التقييمات النهائية لطلاب البرامج الفنية المبنية وفقًا للجدارات المهنية والذين يبلغ عددهم 23000 طالب وطالبة وبمشاركة أكثر من 1000 من ممثلي القطاع الخاص بمختلف تخصصاتهم وبمشاركة أكثر من 2000 من مقيمي وزارة التربية والتعليم.


غدًا.. انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية التحريرية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر