تحميل مسلسل stranger things الموسم الرابع الحلقه الاولى

تحميل مسلسل stranger things الموسم الرابع الحلقه الاولى


مسلسل stranger things الموسم الرابع كشفت شركة إنتاج stranger things عن المقطورات الأولى للموسم الرابع القادم والموسم الجديد من المسلسل الشهير، والذي من المقرر أن يتم عرضه في نهاية الشهر المقبل بعد النجاح الكبير للموسم السابق، والذي تم عرضه لأول مرة في مايو.

تحميل مسلسل stranger things الموسم الرابع الحلقه الاولى

في نوفمبر الماضي، أعلنت الصفحة الرسمية للمسلسل. عن بدء تصوير الحلقات الأولى من الموسم الرابع من المسلسل، والتي حصلت على تصنيف 8.8 على موقع imdb الشهير.

ونشرت الصفحة صورة من الفصل الأول من سيناريو الموسم الرابع. على موقع الصور الشهير Instagram بعد انتهاء الموسم. هذا الأخير محبوب للغاية.

وبدأ أستوديو الإنتاج تصوير الموسم الخامس من المسلسل قبل أيام قليلة. بعد انتهاء الموسم الرابع. كما ذكرت الشركة المنتجة.

أنها تفاوضت مع الأخوين دنفر على ترتيب لعمل سلسلة من الأفلام والمسلسلات الجديدة المبنية على المسلسل الشعبي. على أن يتم طرحها خلال السنوات القليلة المقبلة. والتي أفشوا عنها رَدًّا على تعليق الصراف “. لم نعد في هوكينز”.

وانضم Jake Posey و Carrie Eloise، وهما شخصيتان مهمتان جديدتان في المسلسل، إلى فريق العمل مؤخرًا. سوف يصور كاري دور العمدة كلاين.

بينما يلعب جيك دور “بروس”، وتدور أحداث الفيلم في بلدة هوكينز الأمريكية، داخل أحد المعامل التجريبية الحكومية في ذلك الوقت.

بعد تجاربها على البشر والبحث عن حيوانات ذات قدرات خارقة للطبيعة. والتي تسببت في مرور المدينة بالعديد من الأحداث الخارقة للطبيعة، وتؤرخ القصة الثمانينيات من القرن الماضي.

تاريخ ظهور stranger things 4

كما تم الكشف عن موعد العرض الأول للمسلسل، نقلاً عن الصفحة الرسمية للمنصة على الفيسبوك، والتي روجت للعمل وأهم الأحداث الجديدة التي ستعرضها من خلال فيديو ترويجي “تريلر” للمسلسل.

وسيُعرض الموسم الرابع من stranger things على منصة Netflix على الإنترنت يوم الجمعة، 27 مايو 2022، مع بطولة إميلي بوبي براون ووينونا رايدر.

وسيتم عرض stranger things الموسم الرابع لأول مرة على Netflix يوم الجمعة، 27 مايو مع الحلقات السبع الأولى، تليها حلقتان أخريان في 1 يوليو، مما يتيح للجماهير بضعة أيام لمعالجة الأحداث.

الموسم الرابع من stranger things متاح الآن على Netflix

قبل أن يتم بثه للجمهور هذا الأسبوع، أصدرت Netflix إصدارًا حَصْرِيًّا للصحفيين والنقاد لتسجيل المسلسل.

وفقًا لتقرير نشره موقع “أمريكان آي نيوز” الإلكتروني.

فقد مرت ثلاث سنوات منذ آخر مرة التقينا فيها بإحدى عشرة ورفاقها، لكن القصة عادت للحياة بعد أشهر فقط من معركة ستاركورت مول.

والتي فُسرت على أنها حريق مأساوي للناس. من هوكينز، “حيث تدور أحداث الجزء الرابع من المسلسل،” أصبحت القصة حية بعد أشهر فقط من معركة ستاركورت مول، والتي فُسرت على أنها حريق مأساوي لشعب هوكينز.

ويتبع هذا الموسم مايك (فين ولفارد) وداستن (جاتيان ماتاراتزو) ولوكاس ( كاليبر ماكلولين) وهم يتأقلمون مع الحياة في المدرسة الثانوية المحلية على الرغم من عزلتهم.

بينما ينضم لوكاس إلى فريق كرة السلة، يواصل مايك وداستن لعب الزنزانات والتنينات في نادي هيلفاير إيدي مونسون، الذي يديره تاجر مخدرات بغل (جوزيف كوين).

ويجد ويل (نوح شناب) وإيفلن، اللذان فقدا قوتهما الخارقة، أن تجربتهما في المدرسة الثانوية أكثر تحديًا بل وتعرضهما للمضايقة بعد أن أنقذ أحد الأبطال الخارقين العالم في منزلهم الجديد في كاليفورنيا.

في الموسم الرابع، تبدو الحركة وكأنها دراما مراهقة من ثمانينيات القرن الماضي مع مهووسين ومتنمرين من أجل تعويذة، ولكن على الرغم من قلة الحركة، تظل الحبكة المكتوبة جيدًا رائعة.

تفاصيل مشوقة

نظرًا لأن Vecna ​​، وهو نوع من الشياطين البشرية دون جلد، يصل إلى شكل Vecna ​​، وهو كابوس نفسي يدخل في أذهان الكثيرين.

وتتحول الأحداث المملة إلى تمهيد الطريق لرعب قوطي يتجاوز كل الفصول السابقة. تم تعذيب شعب هوكينز من خلال ذكرياتهم غير السارة وقتلهم بأصابعه العظمية.

وقارن الموقع الأمريكي الموسم الرابع من stranger things بأعمال أخرى مثل The Elm Street Nightmare و The Exorcism في تقريرهم.  وذكر الموقع أن ظهور هذا المخلوق وفر للمسلسل روح ولادة جديدة، حيث كان على وشك أن يصبح متعبًا ومتكررًا.

وفقًا للتقرير، كان المسلسل في خطر أن يصبح ليس فقط قديمًا ولكن أيضًا معقدًا بثلاث سلاسل من المعارك في نفس المعركة، وخلص الموقع إلى أن الموسم الرابع، الذي كتبه الأخوان دوفر. و أعاد بناء عوالم العرض للأفضل مرة أخرى وشهدت تحولًا غير متوقع في الأحداث.

#تحميل #مسلسل #stranger #الموسم #الرابع #الحلقه #الاولى

تحميل مسلسل stranger things الموسم الرابع الحلقه الاولى

تحميل مسلسل stranger things الموسم الرابع الحلقه الاولى

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

..مواقيت الصلاة اليوم في أسوان بعد تطبيق التوقيت الصيفي..تفاصيل
..مواقيت الصلاة اليوم في أسوان بعد تطبيق التوقيت الصيفي..تفاصيل

تتابع الان تفاصيل ما ورد عن مواقيت الصلاة اليوم في أسوان بعد تطبيق التوقيت الصيفي، خـدمـاتمواقيت الصلاة اليوم في أسوان بعد تطبيق التوقيت الصيفيمواقيت الصلاة اليوم مواعيد .، حيث نشر عبر أفاق عربية، واليكم تحديثات لحظية ونقدم مواقيت الصلاة اليوم في أسوان بعد تطبيق التوقيت الصيفي، والان إلى التفاصيل فت…

أخبار الرياضة -ضد سوسيداد … ريال مدريد سيلعب بالبدلاء
أخبار الرياضة -ضد سوسيداد … ريال مدريد سيلعب بالبدلاء

تعرف على التالي ضد سوسيداد … ريال مدريد سيلعب بالبدلاء، كشف الصحفي إيدو أغيري في برنامج التشيرينغيتو عن تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم أمام ريال .، عبر ترند 24 صحافة رياضية، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث ضد سوسيداد … ريال مدريد سيلعب بالبدلاء، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت …

عاجل | مسؤول في منظمة الصحة العالمية: المتحور دلتا أصبح المحور السائد للإصابات ف...
عاجل | مسؤول في منظمة الصحة العالمية: المتحور دلتا أصبح المحور السائد للإصابات ف...

your_code_for_ad_1 عاجل | مسؤول في منظمة الصحة العالمية: المتحور دلتا أصبح المحور السائد للإصابات في أوروبا your_code_for_ad_2

77 موهبة تتنافس على جوائز كرة القدم الإسبانية 2024 | رياضة
77 موهبة تتنافس على جوائز كرة القدم الإسبانية 2024 | رياضة

أفاق عربية – اخبار – نتحدث اليوم حول 77 موهبة تتنافس على جوائز كرة القدم الإسبانية 2024 | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 77 موهبة تتنافس على جوائز كرة القدم الإسبانية 2024 | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر