مباشر | اخر اخبار محاكمة قضية جوني ديب وآمبر هيرد ، القضية التي هيمنت على الرأي العام ووسائل الإعلام في الايام الحالية ، ومحاكمتها التي استغرقت أكثر من تسعة أيام  وتكلف ما يقرب من مليوني جنيه إسترليني ، والجميع ينتظر صدور حكم اليوم من اجل معرفة من الفائز في قضية جوني ديب وامبر هيرد .

محتويات المقال

اخر اخبار محاكمة قضية جوني ديب وآمبر هيرد

ما هي قصة جوني ديب وأمبر هيرد التي انتشرت بسرعة البرق مثل البرق قبل بضعة أشهر مع مشاركة كل من جوني ديب وأمبر هيرد في محاكمة عامة ، الممثل الأمريكي الشهير جوني ديب والمدعى عليه امبر ، حيث يوجد خلاف بين الممثلين على قصة اعتداء جوني ديب على زوجته في احد الليالي والتي طالب امبر هيرد ان تعاقب جوني ديب ورفع القضية عليه من اجل كسب امواله ، واليوم من المتوقع ان يتم اصدار الحكم النهائي في القضية .

من هو جوني ديب

جوني ديب ممثل ومنتج واحد اعظم مخرجي وموسيقي أمريكا ، يبلغ من العمر 59 عامًا تقريبًا ، وتعتبر الولايات المتحدة الأمريكية مكان ولادته في عام 1963 ، وهو أحد أهم وأبرز الشخصيات الفنية في هوليوود.

سيرة جوني ديب

وفي السطور المقبلة نضع لكم السيرة الذاتية الخاصة بالممثل الامريكي جوني ديب بشكل كامل حيث جائت كالتالي :

  • الاسم الكامل جوني كريستوفر ديب الثاني.
  • الاسم الإنكليزي جون ديب.
  • مكان الميلاد ولد في ويسورو – كنتاكي، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الإقامة يعيش في لوس أنجلوس.
  • الجنسية الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الجنسية يحمل الجنسية الأمريكية.
  • الدين والإيمان اعتنق الديانة المسيحية.
  • المهنة ممثل وفنان ومنتج ومخرج.
  • سنوات نشاطه بدأ عمله عام 1984 م – حتى تاريخه.
  • اللغة الأم الإنجليزية.
  • الحزب الحزب الديمقراطي.
  • الحالة الاجتماعية منفصل.
  • أسماء الأبناء ولد وبنت ليلى – روز وجاك.
  • اسم الزوجة لوري أليسون – أمبر هيرد.

قضية جوني ديب وأمبر هيرد.. تحليل لغة الجسد يكشف مفاجأة قبل ا

تزوج الممثل الأمريكي الممثلة أمبر هيرد قبل بضع سنوات بعد علاقة استمرت لفترة ، لكن العلاقة انهارت بعد زواج قصير ، قبل أن تتوجه أمبر هيرد إلى المحكمة لتسوية الطلاق ، فازت بالفعل بـ 7 ملايين دولار من جوني مقابل ذلك. .مطالبة. سيفعلون. تبرعت بالمال للجمعيات الخيرية ، لكنها لم تدفعه واحتفظت به ، وبعد فترة وجيزة ، نشرت مقالًا عن كذبة ملفقة حول علاقتها بزوجها السابق جوني ، وفي أثناء ذلك ، اعتدى عليها جوني جسديًا وجنسيًا. متزوجة … لكنها لم تذكر اسمه ولم يعرف الجمهور ما يكفي عنه فهاجم جوني مما أدى لانهيار قاعدة معجبي جوني وهاجمه كثير من الناس. وإنهاء عقد العمل من أهم وأبرز العقود في تاريخ جوني ديب. من ناحية أخرى ، لجأ جوني ديب إلى العدالة لطلب العدالة بسبب افتراءه الظالم ونشر العديد من الأكاذيب الملفقة. وفقًا لمحامي جوني ، يشير هذا إلى أنه أساء معاملة Amber Heard وقيمة الحصة في زواجهما. مجموع 50 مليون دولار ، أكمل العنبر تهم كاذبة وأخرى. يسعى للحصول على 100 مليون دولار كتعويضات

قضية جوني ديب وآمبر هيرد.. محامي أمريكي يتحدث لمصراوي عن توق

تم الإعلان عن المحاكمة في عدة اجتماعات تم خلالها الكشف عن أكاذيب أمبر الصارخة ، والتي صدقها جوني من خلال العديد من التفاصيل ، مثل العديد من الشهود الذين أيدوا صحة تصريح جوني ديب ، وحقيقة أن زوجته الأولى لو كطبيبة نفسية ، أمبر هيرد ، الذي قام بتحليل صحة جوني ديب تحت شاهد لي أليسون ، كذب أمبر وادعى وجود مقاطع فيديو وصور لجوني يسيء معاملتها. اتضح أنه قبل جوني ، كانت أمبر مع صديقتها الرسام. متزوج وأمبر أساءوا معاملة الرسام من جميع النواحي. الطريقة التي تدعي أنها طاردت جوني طوال فترة الزواج وإساءة استخدام Amber للزوجة السابقة مدعومة أيضًا من قبل العديد من الشهود بناءً على بعض الأدلة من محامي Amber الذين تم حظرهم بتهم متعددة ، مما أدى بدوره إلى مشاكل Amber Heard.

ما هي نهاية قضية جوني ديب وامبر هيرد

شهدت قصة جوني ديب وامبر هيرد عددًا من المفاجآت خلال الساعات الأخيرة من المحاكمة، وجاءت هذه المفاجآت على التوالي:

اصبع مقطوع:  فجّر النجم الأمريكي جوني ديب أول مفاجأة له في محاكمته مع Amber Heard ، حيث ألقى باللوم في البداية على زوجته السابقة لتسببها في قطع إصبعها ، وباستخدام شهادة الطبيب الذي أكد أنه عالج طرف ديب المقطوع ، وكذلك الشهادة. من الطباخ الذي وجد زجاج الطرف المفقود في شظية في المطبخ ، أكد جوني ديب أن الإصابة كانت بسبب علاقة معه. وبعد شجار مع زوجته ، ألقى زجاجة عليه ، وقطع إصبعه ، وعندما سمعت آمبر أن جوني ديب يزعم أنه ضربها واعتدى عليها جنسياً ، وكانت شهادة الطبيب أنه لم يلاحظ وجود العنبر على ظهره ، وكانت هناك علامات على وجود أي جروح ولم تطلب العلاج الطبي.

تسجيل صوتي: أما المفاجأة الثانية ، التي فجّرها فريق النجم الأمريكي جوني ديب ، فهي تسجيل محادثة بين جوني وزوجها أمل ، يخرج فيها صوت الممثلة الأمريكية بوضوح كما تخبرها. هي الزوج. إنه لا يضربه ، بل يضربه ، إنه رجل رائع ، لكن عليه أن ينضج ، وقد شارك رواد وسائل التواصل الاجتماعي كثيرًا بعد أن نشر فريق جوني ديب التسجيل على الإنترنت.

مستحضر التجميل:كانت مفاجأة مستحضرات التجميل آخر مفاجأة في تجربة جوني ديب وأمبر هيرد. وفي دعوى قضائية فازت بها أمبر عام 2015 ، أشارت محامية النجمة الأمريكية إلى أن موكلتها استخدمت مكياج “ميلاني” لتغطية كدماتها وجروحها خلال زواجها من جوني ديب. جاء الرد من شركة “ميلاني”. “المنتج المستخدم من صنع الشركة في ديسمبر 2017 ، بعد طلاق Amber Heard من Johnny Depp.

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع افاق عربية الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول مباشر | اخر اخبار محاكمة قضية جوني ديب وآمبر هيرد.