السبب وراء تأخر النطق بالحكم في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

السبب وراء تأخر النطق بالحكم في قضية جوني ديب وآمبر هيرد


#السبب #وراء #تأخر #النطق #بالحكم #في #قضية #جوني #ديب #وآمبر #هيرد

مازالت هيئة المحلفين في يومها الثاني من المداولات التي بدأت أمس الثلاثاء 31 مايو/ أيار دون التوصل إلى حكم نهائي في القضية الأشهر في تاريخ هوليوود، وهي قضية التشهير الذي تقدم بها جوني ديب ضد طليقته آمبر هيرد، حيث شغلت القضية الأسابيع الستة الماضية ومازالت المحكمة لم تتخذ قرارها النهائي.

كشفت العديد من وسائل الإعلام الأمريكية، وأن السبب وراء تأخر النطق بالحكم في قضية التشهير المرفوعة من قبل جوني ديب هو الإجابة على ما يقارب من 42 سؤالاً، وهي الاسئلة التي وردت في الوثيقة التي قدمتها المحكمة قبل الإعلان عن الحكم النهائي، وأن الحكم والقرار مرتبط بالإجابة على هذه الاسئلة حيث تحتاج إلى مداولات وكثير من الوقت من أجل الإصدار الحكم النهائي.

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام أمريكية، في الـ42 سؤالاً يتم تقسيمهم إلى 24 سؤالًا وهم مختصين لادعاءات جوني ديب ضد آمبر، بينما يوجد 18 سؤالاً بخصوص دعوى هيرد ضد ديب، حيث تحتوي الوثيقة على 8 صفحات، وهذه الأسئلة سوف تساعد في اتخاذ قرار عادل لكلا الطرفين وتقديم التعويضات المناسبة.

عد استمرار المداولات التي استمرت أمس سبع ساعات أخرى منذ أمس الثلاثاء، على أن تستأنف المداولات اليوم الأربعاء في محكمة مقاطعة فيرفاكس، حيث بدأت قرارات التأجيل تصيب الجميع بالإحباط والتململ، فالكل في انتظار نتيجة المحاكمة التي طالت بين أشهر ممثلى هوليوود، الجميع ينتظر بشغف من منهم سوف ينتصر في النهاية.

حيث تتكون هيئة المحلفين من سبعة أشخاص يوم الجمعة، وقد أعلنت عن تأجيل النطق بالحكم بعد ساعتين من التداول في قضية التشهير للنجم العالمي جوني ديب، ضد نجمة أكوا مان آمبر هيرد، ليوم الثلاثاء من أجل النطق بالحكم، بعد أن كانت واحدة من قصص الحب الشهيرة في هوليوود التي انتهت في المحاكم، وفي انتظار الحكم النهائي.

ولكن بالرغم من إعلان المحكمة تأجيل القضية إلى يوم الثلاثاء من أجل إصدار القرار النهائي، إلا أن هذا التأجيل لم يأتي ليحسم الجدل حول قضية التشهير وأن من تستحق الانتصار على الآخر، وتقاضى مبلغ التعويض، إلا أن المحكمة احتاجت إلى يوم أخر من أجل استكمال المتداولات، ولم يتم التعرف على إذا كانت تحتاج إلى أيام أخرى أو سيصدر الحكم اليوم.


السبب وراء تأخر النطق بالحكم في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر