«وكيل تعليم الغربية» يتابع أعمال تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية

«وكيل تعليم الغربية» يتابع أعمال تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية

#وكيل #تعليم #الغربية #يتابع #أعمال #تقدير #الدرجات #للشهادة #الإعدادية

تابع ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم، مقار تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية، والتي يتم العمل بها على قدم وساق، ويجري تقدير أوراق الإجابة لطلاب الشهادة الإعدادية البالغ عددهم 96410 طلاب وطالبات في جميع المواد.

جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وحرصاً على متابعة سير العمل وانضباطه بكافة المواقع.

وخلال المتابعة لمقار التقدير، شدد وكيل الوزارة على ضرورة تحري الدقة والمراجعة لكل جزئية وعدم إهمال أي جزئية مجاب عنها، ورصد الدرجات بعناية ومراجعتها ومراجعة الجمع لكل الجزئيات، تحقيقاً لصالح جميع أبنائنا الطلاب، موجهاً الشكر والتقدير لجميع الأعضاء بلجان التقدير من الموجهين والمعلمين والإداريين على الجهد المبذول في إنهاء هذا العدد الكبير من أوراق الإجابة، تمهيداً لبدء أعمال لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية.

وقال وكيل الوزارة، أن لجنة النظام والمراقبة جاهزة لمباشرة أعمال الرصد والمراجعة واستخراج النتيجة فور الانتهاء من جميع أعمال التقدير، حيث تم التأكيد على إجراء المراجعات بعناية شديدة لكل ورقة من أوراق الإجابة، ومراجعة عمليات الجمع للجزيئات بما يحقق صالح جميع الطلاب، وذلك تمهيداً لاستخراج النتيجة، والتي سيتم عرضها على المحافظ لاعتمادها وإعلانها في نهاية الاسبوع القادم، متمنياً النجاح والتوفيق لجميع أبنائنا الطلاب.

و رافق وكيل الوزارة خلال المتابعة أسامة الشاعر، مدير إدارة شؤون الطلبة والامتحانات، رئيس لجنة الإدارة للشهادة الإعدادية، محمد حمودة، مدير إدارة الأمن بالمديرية.