مخرج توب غان يكشف كيف اقنع توم كروز بالدور

مخرج توب غان يكشف كيف اقنع توم كروز بالدور


#مخرج #توب #غان #يكشف #كيف #اقنع #توم #كروز #بالدور

لن يندم، الآن، النجم العالمي توم كروز على قراره بالمشاركة في فيلم “توب غان: مافريك”، بعد أن حقق في شباك التذاكر 124 مليون دولار في الأيام الثلاثة الأولى له في صالات عرض أميركا الشمالية، بإجمالي 248 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، فقد كان رافضاً هذه الفيلم، ولم يرغب بأداء دور البطولة فيه.

وحول قرار توم عدم قبول الدور المسند إليه، وكواليس إقناعه في ما بعد بالعدول عن رأيه، كشف جوزيف كوزينسكي مخرج الفيلم، أنه ذهب لباريس من أجل المهمة التي تتلخص في أخذ موافقة النجم العالمي على أداء الدور.

وقال المخرج البالغ من العمر 48 عامًا: “لقد قرأت النص، وكان لديَّ بعض الأفكار، وأحب جيري بروكهايمر (منتج العمل) تلك الأفكار، وقال لي: أتعلم ماذا، يجب أن تذهب إلى توم مباشرة، وبالفعل سافرت إلى هناك، حيث كان توم يصوّر فيلم المهمة: مستحيلة”.

وأضاف أنه كان لديه من الوقت فقط نصف ساعة تقريبًا لعرض العمل عليه، إذ كان في وقت فراغٍ بين المشاهد، لكنه وجد أن توم حقًا لا يريد المشاركة في “توب غان” آخر، بعد الجزء الذي صدر عام 1986، والذي لعب بطولته حينها  توم كروز.

وتابع المخرج رواية ما حدث، قائلاً إنها إحدى تلك اللحظات الصعبة كمخرج، حيث كان عليه أن يبين السبب وراء ضرورة صناعة هذا الفيلم، ولماذا على كروز أن يقبل في أقل من 30 دقيقة.

ونجح المخرج في النهاية بإقناع كروز، حيث قال كوزينسكي إن توم التقط الهاتف، واتصل برئيس شركة Paramount Pictures وقال: “نحن نصنع (Top Gun) آخر”.

ووصف كوزينسكي تلك اللحظة والقوة التي تمتع بها توم، بأنهما أمران مثيران للإعجاب أن ترى قوة نجم سينمائي حقيقي في تلك اللحظة.


مخرج توب غان يكشف كيف اقنع توم كروز بالدور

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر