فيديو : فضيحة رهف القنون مع حبيبتها فوق السرير ، انتشرت بعض المقاطع الخاصة برهف القنون في الايام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث كانت المقاطع للمشهورة رهف القنون التي اثارت الجدل من جديد بفيديوهات مع عشيقها ، ومن خلال مقالنا سنوضح لكم حقيقة الفيدويو المتداول لرهف القنون مع عشيقها .

محتويات المقال

فيديو : فضيحة رهف القنون مع حبيبتها فوق السرير

حيث نشرت مؤخراً رهف القنون فيديو لها مع عشيقتا من خلال احد منصات التواصل الاجتماعي المدفوعة ، والتي ظهرت فيه بتقبل عشيقتها بشكل علني ونال الغضب على رواد المواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً اهل المملكة العربية السعودية لسبب ما تفعله من اثارة للجدل والفتنة بين عامة الشعب ، ويوجد الكثير من حملات ضد رهف القنون في منصة تويتر من اجل محاولة القبض عليها والسيطرة على افعالها .

قصة رهف القنون مع حبيبتها فوق السرير

وفق التقرير الصادره لنا من مواقع التواصل الاجتماعي بأن رهف القنون دائماً ما تحب اثارة الجدل وتسليط الضوء عليها من وقت لأخر ، حيث في هذه الفترة قامت بنشر فيديو لها مع عشيقتها وهي تقبلها ، وهذا ما رفضها المتابعين من كافة انحاء العالم متبرين منها .

من هي رهف القنون

رهف محمد القنون (11 مارس / آذار 2000) هي فتاة من مواليد السعودية ومن خلال مواقع التواصل اثارت قصتها الجدل بكافة انحاء البلاد بزعم تعرضها للعنف الأسري بعد أن فرت إلى تايلاند من عائلتها التي تعيش في الكويت.

حياة رهف القنون

ولد رهف في المملكة العربية السعودية عام 2000 ، حيث عاش وترعرع حتى بلغ التاسعة عشرة من عمره. والدها هو محافظ مدينة سليمى بمنطقة حائل ، ولديها تسعة أشقاء. وبحسب رهف ، فإن عائلتها لم تسمح لها بالذهاب إلى الكلية التي أرادتها لأن شقيقها احتجزها لعدة أشهر بمساعدة والدتها ، وقص شعرها حتى أنها عانت جسديًا ونفسيًا من الإساءة ، فقد اقتربت من ذلك. إلى إجبارها على الزواج التقليدي رغماً عنها. رهف تلقت تهديدات بالقتل لاعتناقها الإسلام. ومن الجدير بالذكر هنا أن الردة داخل المملكة العربية السعودية تعتبر جريمة ويعاقب عليها بالإعدام بموجب الشريعة الإسلامية.

خلفية حول قصة رهف القنون

تعود القصة إلى 7 كانون الثاني (يناير) 2019 ، عندما فتحت رهف حسابًا على موقع المدونات الصغيرة Twitter وطلبت المساعدة من نشطاء حقوق الإنسان وغيرهم من الجهات الفاعلة في المجتمع المدني. وفقًا لبيان رهف ، رفضت ركوب طائرة من العاصمة بانكوك إلى الكويت وحبست نفسها في غرفتها بالفندق بالمطار حيث لم يُسمح لأحد بالدخول. ودعت رهف على موقع ويبو الجميع لإنقاذها ، خاصة أنها أدارت ظهرها للإسلام ، وبالتالي فهي معرضة للقتل إذا تم ترحيلها إلى السعودية. خلال هذه الفترة ، استجابت المدافعة المصرية عن حقوق الإنسان منى التهافي لدعوة رهف ، وظهرت بعد التواصل معها وعملت على مساعدتها ، ومنحت صوتها لمنظمات حقوقية دولية أخرى ، بما في ذلك الأمم المتحدة.

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع افاق عربية الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول فيديو : فضيحة رهف القنون مع حبيبتها فوق السرير .