وليد توفيق:” رامي عياش الانسب لتقديم قصة حياتي سينمائياً”.. وهذه ابرز تصريحاته

وليد توفيق:” رامي عياش الانسب لتقديم قصة حياتي سينمائياً”.. وهذه ابرز تصريحاته

#وليد #توفيق #رامي #عياش #الانسب #لتقديم #قصة #حياتي #سينمائيا #وهذه #ابرز #تصريحاته

كشف النجم اللبناني الكبير وليد توفيق للإعلامية إيمان أبو طالب مذيعة برنامج بالخط العريض على قناة الحياة، أن الفنان اللبناني رامي عياش هو الأنسب لتقديم قصة حياته في فيلم سينمائي وانه يُحضر لهذا المشروع، واضاف ان البوب ستار يمتلك كاريزما على الشاشة ولعب دور في مسلسل اعجبني كثيراً.

وقال توفيق: إن أغنية “انزل يا جميل في الساحة” هي الأغنية الأقرب لقلبه حيث نجحت نجاحا كبيرا لأنها لمست قلوب الناس والأغنية من تأليف الشاعر عبد الحليم منصور.
وأضاف : لا أعرف الفنان حمو بيكا، وكشف موقفا مثيرا حدث بين الفنان العالمي الراحل عمر الشريف حيث قام بضرب المطرب علي حميدة بالقلم على وجهه، بسبب ملابسه الخادشة للحياء في إحدى الحفلات التي أقيمت بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة.

كما وجه تحية لكل من الفنانين الموسيقار الراحل ملحم بركات والفنان وائل كفوري والرئيس الراحل رفيق الحريري كما قال ان النجمة كارول سماحة الاقرب له من الفنانة ديانا حداد كما وجه رسالة للفنانة ماجدة الرومي وراغب علامة.

وحول أخطاء رحلته في الحياة قال توفيق: أكثر خطأ تعرضت له هو عدم إكمال تعليمي، ولو عاد بي الزمن لأكملت تعليمي ودراساتي فالتعليم مع الموهبة مهم جدا، مؤكدا أنه باستثناء التعليم لم يندم على شئ في حياته حيث اضطر إلى العمل ومغادرة التعليم وهو عمره ١٦ عاما كي يساعد اشقائه السبعة على مواجهة متطلبات الحياة.
وأوضح ان الحياة هي أكبر مدرسة للتعليم مشيرا إلى أن فيلم من يطفئ النار هو الأقرب إلى قلبه وأنه كان محظوظا للعمل مع الفنانة مديحة يسري واكد توفيق أن هناك دويتو في القريب العاجل مع الفنانة يارا.

وأضاف الفنان وليد توفيق أنه يعيش في استقرار مع جورجينا والحياة مستمرة بينهما، ويرجع ذلك إلى التفاهم المُشترك وخوفهما وحبهما للأسرة.

وعن أغنيته «انتِ الشمس بلون الشمس» قال وليد توفيق أنه بالفعل غناها لزوجته جورجينا رزقز.

وعن أغانى المهرجانات، قال وليد توفيق: هناك ألوان معينة ظهرت خلال الفترة الأخيرة مثل أغانى المهرجانات وانا لا اعرف سبب تسميتها بهذا الاسم بالمهرجان يعنى حفلة، ونفترض أن نطلق عليها أغانى شعبية وأنا لست ضد هذا النوع من الأغاني، أنا لا أستمع لها ولكن هناك أغنيتين سمعتهما ونالا إعجابي، وهما الغزالة رايقة وبنت الجيران.

وقال توفيق أن الأغنية الشعبية طالما خالية من الإسفاف والابتذال فهى قريبة إلى قلبي.

يذكر أن برنامج بالخط العريض يعرض على قناة الحياة مساء الجمعة في الساعة الثامنة تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.