ضبط 4 متهمين لانتحالهم صفة ضباط شرطة بالدقهلية

ضبط 4 متهمين لانتحالهم صفة ضباط شرطة بالدقهلية

القبض على متهمين - أرشيفية

تمكن أمن الدقهلية، من ضبط 4 متهمين من مرتكبى واقعة انتحال صفة رجال شرطة، وسرقة مبلغ مالى من أحد الأشخاص بالدقهلية.

ونجح أمن الدقهلية فى كشف ملابسات بلاغ تلقاه قسم شرطة أول المنصورة من تاجر سيارات، بأنه حال تواجده بشقة طليقته، وبحوزته مبلغ 1.5 مليون، لشراء شقتها، فوجئ بحضور 3 أشخاص، أظهروا أنهم أفراد شرطة، وقاموا باصطحابه وبحوزتهم المبلغ والنزول من الشقة وتفتيش سيارته الملاكى.

وأكد أنه أثناء ذلك تمكنوا من الهرب واستولوا على السيارة، والمبلغ المالى، وهاتفه المحمول، كما اصطحبوا طليقته معهم وفروا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالدقهلية، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة طليقة المُبلغ، و4 متهمين، وبينت التحريات أن المجنى عليه يقوم بالاتجار فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية الرسمية بالمخالفة للقانون.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بعدة مأموريات، أسفرت عن ضبطهم عدا أحد المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة، وقررت المتهمة “طليقة المُبلغ” أنه نظراً لعلمها بنشاط المجنى عليه فى الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى عقدت العزم على سرقته، وفى سبيل تنفيذ مخططها اتفقت مع أحد المتهمين على استدراج المجنى عليه بزعم تغيير مبلغ 80 ألف دولار أمريكى، وقام المتهم بالاتفاق مع باقى المتهمين على الحضور إلى الشقة محل الواقعة، وانتحال صفة رجال الشرطة، والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية على النحو المُشار إليه.

بمواجهة باقى المتهمين بما جاء فى اعترافات المتهمة الأولى أيدوها، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

#ضبط #متهمين #لانتحالهم #صفة #ضباط #شرطة #بالدقهلية


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top