مسلسل KinnPorsche الحلقة 10 العاشرة كين بورش the series ep 10 مترجم

مسلسل KinnPorsche الحلقة 10 العاشرة كين بورش the series ep 10 مترجم


مسلسل KinnPorsche الحلقة 10

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع افاق عربية، نعرض لكم زوارنا الكرام مشاهدة مسلسل KinnPorsche الحلقة 10 العاشرة كاملة مترجمة للعربية.

كين بورش الحلقة 10 منذ عرض الحلقة الأولى من الدراما الرومانسية للمافيا التايلاندية KinnPorsche قبل حوالي 7 أسابيع، انتشر أحد أكثر البرامج التلفزيونية التايلاندية شهرة وشعبية، وسوف نقدمه لك في الفقرات التالية.

افاق عربية| أخبار مسلسلات كورية

BL Drama تكتسب شعبية في جميع أنحاء العالم، وفي هذا المنشور، سنطلعك على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها من أجل متابعة الحلقة 10 من سلسلة kinnporsche ep مع ترجمة.

الطريقة التي يتم بها التعامل مع الشخصيات والعرض المباشر لتعقيدات المواقف التي تحدث في الحلقات لمرة واحدة من سلسلة كين بورش.

مسلسل KinnPorsche الحلقة 10 العاشرة مترجمة

بورش ، النادل الذي يحمل آمال وأحلام شقيقه على كتفيه ، يتم دفعه إلى عالم المافيا المتخاصم. أصبح على مضض حارسًا شخصيًا للعشيرة الرئيسية ، الأمر الذي لا يؤدي إلا إلى المزيد من المشاكل في حياته. المصدر الرئيسي لصراعه هو مع Kinn ، ولكن كلما زادت العقبات والتجارب التي يمرون بها معًا كلما اقتربوا. تبدأ مشاعر العاطفة بالتشكل بينهما وسرعان ما يقعان في حب بعضهما البعض. يجب على بورش أن تواجه العديد من الألغاز التي من قبيل الصدفة أن لا يتم ربطها. كل هذا يدور حول وفاة والديه وستكون أحداثه متغيرًا رئيسيًا في التحول. شاهد الحلقة الأخيرة من سلسلة KinnPorsche ونسخة La Forte غير المصقولة.

قصة مسلسل KinnPorsche the series

الابن الثاني للمافيا ، كين أناكين ، يتعرض للاعتداء من قبل عدو مما دفعه إلى الفرار منهم حتى يلتقي بورش بيتشايا – وهو طالب شاب تم تعيينه كنادل بدوام جزئي في مؤسسة ترفيهية. شاهد بورش المشهد في مؤسسة الترفيه لكنه لم يهتم به كثيرًا. ولكن بعد ذلك … قدم كين عرضًا. إذا تمكن بورش من إنقاذه من أعدائه ، فسوف يدفع مبلغ من المال في المقابل. قرر بورش ، الحاصل على أفضل درجة في فنون الدفاع عن النفس وهو بطل وطني في الجودو ، المشاركة ومساعدة كين على الهروب. بسبب مهاراته القتالية المدهشة ، يريد كين توظيف بورش ليكون حارسه الشخصي. عارض بورش ورفضت كين ، الذي سيفعل أي شيء للحصول على ما يريد.

قصة مسلسل كين بورش KinnPorsche الحلقة 10

بعد أن تم ترويعه من قبل أعداء كين وكين ، لم يكن لديه خيار سوى الموافقة. لم يرغب بورش في أن يكون جزءًا من هذا العالم الخطير لأنه كان يخشى أن يتأذى الشخص الوحيد الذي يحبه ، شقيقه بورشي بيتشايا. يقبل بورش الاتفاقات السخيفة لكينز وينتقل للعيش معه. لا يزال هناك لغز يتعين على بورش مواجهته في بعض الأحداث غير المتوقعة للغاية. علاوة على ذلك ، فإن العلاقة الحميمة مع كين تخلق شعورًا مضطربًا في قلوبهم يبدأ في الاهتزاز ويصبح حبًا. لن يكون هذا الطريق سهلاً بسبب العديد من المشاكل والعقبات التي ستأتي لاختبار حبهم – يجب أن يقف لتحمل كل المشاكل التي يواجهها.

ابطال المسلسل

  • ميل فاكفوم رومساتونغ
  • آبو ناتوين واتانجيتفيت
  • بيبل وتشباس سومتكول
  • بيلد جاكابن بوتا
  • جيف ساتور
  • تونغ تانيوت ثاكوماوتايا

#مسلسل #KinnPorsche #الحلقة #العاشرة #كين #بورش #series #مترجم

مسلسل KinnPorsche الحلقة 10 العاشرة كين بورش the series ep 10 مترجم

مسلسل KinnPorsche الحلقة 10 العاشرة كين بورش the series ep 10 مترجم

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر