ماكرون يستبدل البدلة بالشورت.. استراحة على الشاطئ

ماكرون يستبدل البدلة بالشورت.. استراحة على الشاطئ


قضى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت أول عطلة نهاية أسبوع لهما معا منذ فوزه بولاية ثانية، أواخر الشهر الماضي.

ووفقا لصيحفة ديلي ميل البريطانية شوهد الرئيس ماكرون، 44 عاما، يرتدي "تي شيرت" وسروالا قصيرا أسود ونظارة شمسية وإلى جانبه السيدة الأولى في بورم ليه ميموزاس، جنوب شرق فرنسا.

وارتدت بريجيت (69 عاما) بلوزة بيضاء وتنورة خضراء، حيث استمتع الزوجان بأشعة الشمس في أول إجازة لهما منذ الانتخابات الرئاسية الفرنسية في أواخر أبريل/نيسان.

وحقق ماكرون الفوز في الانتخابات بنسبة 58.54 في المائة من الأصوات، متفوقا على مرشحة اليمين المتطرف مارين لوبان، 53 عاما، التي حصلت على 41.46 في المائة من الأصوات.


لكن انتصاره على منافسته اليمينية المتطرفة كان بهامش أضيق مما كان عليه في المواجهة الأخيرة لهما عام 2017، عندما فاز بأكثر من 66% من الأصوات.

وكانت نتيجة لوبان الأفضل على الإطلاق لليمين المتطرف، حيث صوت 13.2 مليون شخص لصالحها.

وأعيد انتخاب ماكرون لولاية ثانية مدتها خمس سنوات في أبريل/نيسان، وحصل على استراحة قصيرة من مهامه قبل الانتخابات البرلمانية المقررة في 12 و19 يونيو/حزيران الجاري، حيث يواجه حزبه، الذي أعيد تسميته مؤخرا باسم "النهضة"، تحديا من اليمين وكذلك من تحالف يساري جديد بقيادة جان لوك ميلانشون.

وأعلن ميلانشون أنه يهدف إلى إفساد رئاسة ماكرون بفوزه بمنصب رئيس الوزراء، وإجبار الرئيس على سيناريو تقاسم السلطة المعروف في فرنسا باسم "التعايش''، وفقا لموقع "فرنسا24".


وعلى المسرح الدولي، أثار ماكرون غضبا الأسبوع الماضي عندما تحدث عن ضرورة إتاحة فرصة الخروج الدبلوماسي أمام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وفي مقابلة مع مجموعة من الصحف الإقليمية في فرنسا، قال ماكرون: "يجب ألا نهين روسيا حتى نتمكن في اليوم الذي يتوقف فيه القتال من إنشاء مخرج عبر القنوات الدبلوماسية".

وعلى عكس مواقف المملكة المتحدة والولايات المتحدة، حافظ ماكرون على حوار مفتوح مع الكرملين.

وقال الرئيس الفرنسي، الأسبوع الماضي، إنه تحدث مع بوتين لنحو 100 ساعة منذ بدء الحرب في أوكرانيا.

ماكرون يستبدل البدلة بالشورت.. استراحة على الشاطئ

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

ردود فعل إيجابية لـ رامي جمال على أغنية «هنسى اسمك»
ردود فعل إيجابية لـ رامي جمال على أغنية «هنسى اسمك»

your_code_for_ad_1 حققت أغنية «هنسى اسمك» للمطرب رامي جمال، نسب مشاهدة عالية على «يوتيوب» منذ طرحها أمس الأول، خاصة أن الأغنية تحمل الطابع الرومانسي الهادئ الحزين. ردود فعل الجمهور على أغنية هنسي وتوالت التعليقات على المطرب رامي جمال عبر «يوتيوب»، «الدخلة في أول الأغنية تُدرس، يا رامي الأغنية دي بردو هتعمل بوم …

طريقة عمل 
طريقة عمل الكشك بالبرغل
 مع الصور
طريقة عمل طريقة عمل الكشك بالبرغل مع الصور

your_code_for_ad_1 الشيف هيا الرواشدةالمكونات:- 2 كوب لبن الزبادي.- 3 ملاعق كبيرة دقيق.- 2 حبة بصل متوسطة ومقطعة لشرائح.- 2 كوب مرقة دجاج.- 2 ملعقة كبيرة زبدة.- 1 ملعقة كبيرة زيت.- 2 ملعقة كبيرة حليب.- نصف كوب برغل.- ملح. - فلفل أسود.الطريقة:1- يغمر البرغل بالماء الساخن لمدة 15 دقيقة، بعد تنقيته من الشوائب وغسل…

موعد حفل الفنانة مروة ناجي القادم في دار الأوبرا المصرية
موعد حفل الفنانة مروة ناجي القادم في دار الأوبرا المصرية

الجمعة 26 إبريل 2024 08:55:46 تتساءل الجماهير الفنية عن موعد حفل الفنانة مروة ناجي القادم في دار الأوبرا المصرية. وسوف تحيى المطربة مروة ناجى حفل عيد الربيع، وذلك على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم الخميس 2 مايو المقبل. وينطلق الحفل في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، حيث تغنى مر…

مهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم القصير يُكرم المخرجة هالة جلال
مهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم القصير يُكرم المخرجة هالة جلال

#مهرجان #الإسكندرية #الدولي #للفيلم #القصير #يكرم #المخرجة #هالة #جلال كرمت المخرجة هالة جلال، خلال حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم القصير، الذي بدأت فعالياته اليوم، ومن المقرر أن يستمرحتى 30 إبريل الجاري. وقالت هالة جلال، خلال كلمتها على مسرح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير: أنا سعيدة به…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر