سعر صرف الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم الاحد 12 يونيو 2022

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم الاحد 12 يونيو 2022


صعد سعر الدولار اليوم في السودان لدى البنوك الرسمية وايضا لدى السوق الموازية (السوداء) اليوم الأحد 12 يونيو/حزيران 2022.

سعر الدولار اليوم في السودان

ارتفع سعر الدولار اليوم في السودان خلال مستهل تداولات الأحد 12 يونيو/حزيران 2022 لدى البنوك الرسمية، ليصل إلى 567.5 جنيه للشراء، و571.76 جنيه للبيع، مقابل 566 جنيها للشراء، و570.24 جنيه للبيع في ختام تداولات أمس السبت، بحسب الموقع الرسمي لبنك الخرطوم (أكبر بنك حكومي في السودان).

وقفز سعر الدولار اليوم في السودان لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) ليصل إلى 568 جنيها مقابل 568.84 جنيه عند إغلاق تداولات أمس، بحسب وسائل إعلام سودانية محلية.

وعن سعر تحويل الدولار لدى البنوك الرسمية والصرافات في السودان، سجل بحسب تسعيرة بنك السودان المركزي متوسط سعر 568.82 جنيه.

مخاطر غسيل الأموال في السودان

قالت سماح جلال ممثل إدارة الرقابة المصرفية ببنك السودان المركزي إن هنالك ضوابط عالمية تحكم مكافحة غسل وتمويل الإرهاب صادرة من مجموعة العمل المالي الدولية، وكذلك لجنة بازل للرقابة المصرفية، ولذلك تتضافر الجهود بين بنك السودان المركزي ووحدة التحريات المالية وهيئة الرقابة على التأمين وسوق الخرطوم للأوراق المالية للعمل وفق الأحكام العالمية للوصول للسلامة المالية.

على صعيد متصل، من المتوقع أن يجرى تقييم للسودان في عام ٢٠٢٣ المقبل في مجال الالتزام بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وعليه يشدد البنك المركزي السوداني الرقابة على البنوك والمؤسسات المالية وغير المالية في مجال الالتزام بالضوابط.

سعر اليورو والإسترليني اليوم في السودان

استقر سعر اليورو اليوم في السودان لدى البنوك الرسمية ليظل عند مستوى 606.97 جنيه للشراء، و611.73 جنيه للبيع، فيما يتم تداول سعر اليورو في السودان لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) بمتوسط سعر 610 جنيهات.

وسجل سعر الجنيه الإسترليني اليوم في السودان لدى البنوك نحو 709.02 جنيه للشراء، و714.34 جنيه للبيع، فيما بلغ سعر الجنيه الإسترليني اليوم في السودان لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) متوسط سعر للتداول سجل 715 جنيها.

سعر الريال والدرهم والدينار

وسجل سعر الريال السعودي اليوم في السودان لدى البنوك الرسمية، مستوى 150.71 جنيه للشراء، و151.84 جنيه للبيع، فيما جاء سعره لدى السوق الموازية (السوداء) بمتوسط 150 جنيها.

وسجل سعر الدرهم الإماراتي اليوم في السودان لدى البنوك نحو 154.13 جنيه للشراء، و155.28 جنيه للبيع، وجاء سعر الدرهم الإماراتي اليوم في السوق السودانية السوداء بمتوسط سعر 155 جنيها.

وبلغ سعر الدينار الكويتي اليوم في السودان لدى البنوك 1830.95 جنيه للشراء، و1845.70 جنيه للبيع.

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم الاحد 12 يونيو 2022

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

محمد رمضان يحيي حفلين لعيد الفطر في الجونة ودبي
محمد رمضان يحيي حفلين لعيد الفطر في الجونة ودبي

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل عيد الفطر يوم 11 من شهر إبريل المقبل، داخل مدينة الجونة. كما يحيي حفلاً اخر في دبي بمناسبة عيد الفطر السعيد يوم 12 ابريل ??? JUST ANNOUNCED! Mohamed Ramadan to peform LIVE in Dubai!اقوى حفلة في دبي Get ready for a night of entertainment with the the acclaimed Egypt…

يانج أفريكانز ينعي ضحايا جماهير سيمبا قبل مواجهة الأهلي
يانج أفريكانز ينعي ضحايا جماهير سيمبا قبل مواجهة الأهلي

نعى نادي يانج أفريكانز بطل تنزانيا، مسؤولو نادي سيمبا التنزاني في ضحايا جماهيره بعد تعرضهما لحادثين فجر اليوم الجمعة، وقبل ساعات من مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا. وتقام مباراة الذهاب في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً ب…

ترتيب هدافي تصفيات كأس العالم 2026 بعد هاتريك موسى التعمري في شباك باكستان
ترتيب هدافي تصفيات كأس العالم 2026 بعد هاتريك موسى التعمري في شباك باكستان

تمكن النجم الأردني موسى التعمري من قيادة منتخب بلاده النشامى إلى سحق باكستان بسباعية نظيفة ، مساء يوم الثلاثاء ، على ملعب استاد عمان الدولي ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لتصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026 .zz ترتيب هدافي تصفيات كأس العالم 2026.اسم الل…

مشاهدة مباراة العربي والقادسية بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي
مشاهدة مباراة العربي والقادسية بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي

مشاهدة مباراة العربي والقادسية بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي يلتقي فريق العربي نظيره فريق القادسية، علي استاد صباح السالم، في إطار منافسات الجولة ال27 من دوري الدرجة الأولي السعودي، اليوم الجمعة 29 - 3 - 2024.تقام مباراة العربي والقادسية، علي استاد صباح السالم، في تمام الساعة التاسعة …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر