حقيقة خلاف نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية.. القصة الكاملة

حقيقة خلاف نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية.. القصة الكاملة


فاجأت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها في مصر واعتذرت عن إقامة حفلها الغنائي بدار الأوبرا، ما أثار حالة من الجدل حول السبب.

وكان من المقرر أن تحيي الزغبي حفلًا غنائيًا يوم 20 يونيو الجاري على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، يصاحبها أوركسترا سنفكس السيمفوني بقيادة الدكتور هاني حسن.

وبعد إعلان المطربة اللبنانية إلغاء الحفل لم تصدر دار الأوبرا المصرية ردا رسميا على ما حدث، لكن مصادر من داخلها كشفت تفاصيل المشكلة.

إلغاء حفل نوال الزغبي في مصر

افاق عربية

القصة بدأت عندما غردت الزغبي عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصريّة وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى معروفة الأسباب، قررت احتراماً لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائياً عن إقامة الحفل".

ووجهت المطربة الشكر لكل من حجز تذاكر لحضور الحفل، وكتبت: "أشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريباً جداً في أم الدنيا مصر".

افاق عربية

وكشفت الزغبي، خلال ردها على أحد متابعي حسابها، عن أزمة مقصودة في موقع بيع تذاكر الحفل وأن هناك أمور أخرى، قائلة: "كل اللي بيحصل مقصود.. مش صح حاجات أكبر من كده بكتير".

وحصدت الزغبي تضامنا واسعا من محبيها الذين علقوا على التغريدة الرئيسية الخاصة بالحدث، وقدموا دعمهم ومساندتهم للمطربة مطالبين بكشف خبايا القصة ومن وراء عدم بيع التذاكر وتعطيل الموقع الإلكتروني الخاص بالحجز.

رد دار الأوبرا على إلغاء حفل نوال الزغبي

افاق عربية

رغم عدم إصدار دار الأوبرا المصرية بيانا رسميا بشأن الخلاف حتى الآن، فإن مصادر من داخلها كشفت تفاصيل المشكلة.

وأوضحت المصادر أن الحفل الذي كان مقررا أن تحييه نوال الزغبي يخص نقابة العاملين في دار الأوبرا، وبالتالي مجلس النقابة هو من تعاقد عليه وليس إدارة دار الأوبرا نفسها.

ووفقا لتصريحات المصادر لمواقع مصرية، فإن مجلس إدارة نقابة العاملين في دار الأوبرا تعاقد مع المطربة على الحفل، لكن تم تغييره عقب إجراء انتخابات النقابة.

وأضافت: "لم يقم المجلس الجديد باستكمال إجراءات إقامة حفل الزغبي في الأوبرا، وكل ذلك حدث بعيدا عن إدارة الأوبرا التي تكتفي فقط في مثل هذه الحفلات الخاصة بتوفير المسرح المتعاقد عليه".

بينما أشارت مصادر أخرى من داخل الأوبرا أن الحفل تنظمه "لجنة العاملين" ولم يتم بيع التذاكر كاملة، ما وضع اللجنة في موقف حرج أمام التزاماتها المالية، لهذا طلبت من الزغبي تأجيل موعد الحفل حتى تتمكن من تسويق بقية التذاكر.

وذكرت أن المجلس الجديد لنقابة العاملين في دار الأوبرا طلب من المطربة تأجيل موعد الحفل ليصبح أول يوليو المقبل، لعدة أسباب من أهمها ضمان بيع تذاكر الحفل بالكامل، وتسوية الأمور المالية للوفاء بأجر الفنانة اللبنانية وفرقتها، ولكنها رفضت التأجيل لارتباطها بحفلات أخرى.

حقيقة خلاف نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية.. القصة الكاملة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر