نجلاء بدر تشنّ هجوماً لاذعاً على فندق شهير… و”ابن” محمود ياسين على خط الأزمة

نجلاء بدر تشنّ هجوماً لاذعاً على فندق شهير… و”ابن” محمود ياسين على خط الأزمة

اشتعلت حرب كلامية بين الفنانة نجلاء بدر وفندق شهير بمدينة العلمين الجديدة، بسبب منعها من الإقامة بمفردها دون زوجها.

 

وقالت عبر “فايسبوك”: “الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية، بعدما أنهينا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي ووقعنا وانتظرنا لمدة ساعة الغرف، بعد ذلك جاؤوا ليعتذروا لعدم قبول إقامة “سناغل”.. أي أن الرجل يذهب بزوجته والزوجة تذهب بزوجها”.

 

وتابعت: “إذا ذهبت ومعك أطفالك من غير الزوجة أيضاً فغير مسموح مع أنه تم الحجز قبلها بيوم لـ4 غرف سنغل وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول… للأسف كل مجهودات الدولة الحكومية لتنشيط السياحة تذهب هدراً”.

 

وأضافت: “سؤال للجميع ورجاء الرد قانونياً: هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنغل في الفنادق ذات الخمس نجوم، حتى لو كان متزوجاً أو متزوجة، لكنه حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر”.

 

الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصريةفي فندق ريكسوس العلمين#rixoshotels #rixoselalamein…

 

وخرجت إدارة الفندق لتكذيب كلام الفنانة المصرية في تصريحات صحافية، مؤكدة أن الحقيقة أن نجلاء ومذيعة صديقتها حضرتا إلى الفندق دون حجز مسبق، ولم يكن هناك أي غرف فارغة… ما دفع الفنانة المصرية إلى تكذيب تصريحات الفندق من خلال نشر صور لشكاوى مشابهة، وعلقت قائلة: “أفشل تكذيب، أمتلك شهوداً كثيرين حدث معهم الموقف نفسه ونزلاء عندكم في الفندق”.

 

وواصلت: “لماذا أكذب… الحق بالقانون ومصر دولة قانون رغم أنف المدمرين، الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية”، مع إضافة المنشور الأول نفسه.

 

يا أفشل تكذيبعندي شهود وناس كتير حصل معاها نفس الموقف ونزلاء عندكم في الفندقوهانكذب ليهوالله عيبلا للعنصرية و…

 

ودخل المؤلف عمرو محمود ياسين على خط الأزمة، وقرر خوض التجربة نفسها للتأكد من صحة ما روجت له نجلاء بدر، حيث كشف عبر “فايسبوك”، عن تعرضه لواقعة رفض الفندق إقامة السناغل بمفردهم، وعلق قائلاً: “الفندق لا يرضى أن يحجز لي وحدي غرفة بسبب سياسة الأوتيل”.

 

وأضاف: “ملحوظة… لم أكن أنوي الذهاب أصلاً لكنني سمعت الموضوع فأردت أن أتأكد واتصلت ووجدتهم فعلاً يرفضون رجلاً من غير زوجة”.

 

فندق ريكسوس العلمين مش راضي يحجز لي لوحدي غرفه عشان بوليسي الاوتيل مش بتاخد رجاله سناجل. هههههه 😂😂 دوله سياحيه …

 

من جانبها، أوضحت شيرين الهواري، خبيرة سياحية ومديرة التدريب ومساعدة المدير العام بأحد فنادق شرم الشيخ، أن الفندق الذي تقصده الفنانة نجلاء بدر والسيناريست عمرو ياسين، إدارته تركية وليست مصرية، ويعتبر فندقاً خاصاً، ومنع السناغل الإقامة بمفردهم سياسة خاصة بهم، حيث لا يسمحون للسيدات فقط أو الرجال فقط بالإقامة لديهم، وهذه السياسة لا تتبعها الفنادق ذات الإدارة المصرية، لافتة إلى أن هناك فنادق في محافظة الإسكندرية تمنع الفتيات من الإقامة بمفردهن تجنباً لإثارة أي نوع من المشكلات.